هل يختار الطالبي الاستمرار في تركيا رغم اتفاقه مع بينفينتو

2021-06-08 09:01
الطالبي ضمن البقاء مع فريقه التركي (Getty)
Source
+ الخط -

ألمح المدافع المحوري التونسي منتصر الطالبي، إلى إمكانية مغادرته  ناديه التركي ريزسبور،  وذلك بعد نهاية الموسم في الدوري التركي الممتاز ونهاية عقده فعليا في 30 من حزيران/ يونيو المقبل، لكنه لم يعلن ذلك صراحة في الرسالة الخاصة التي نشرها على حسابه الشخصي في "إنستغرام" على عكس ما تم تداوله في تونس، وهو ما يفتح باب التأويلات على مصراعيه في ما يتعلق بمستقبله مع الفريق. 

ونشر الطالبي، السبت، عبر حسابه في موقع "إنستغرام" صورة له رفقة لاعبي فريقه في ريزسبور، وأرفقها بالقول: "لقد كانت سنة صعبة في غياب الجماهير عن الملاعب التركية، شكرا لكم على إنجاز مهمة ضمان البقاء في الدوري التركي الممتاز بنجاح، الشكر للمدربين  وزملائي في الفريق، شكرا للموظفين والجماهير، فخور دائما بحمل قميص ريز سبور. الآن يجب أخذ قسط من الراحة".

وكانت العديد من التقارير الصحفية التي انتشرت خلال الأشهر الأخيرة قد ربطت اسم منتصر الطالبي بالانضمام للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإيطالي بينفينتو خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. 

ويقترب الفريق الإيطالي من الهبوط للدرجة الثانية، وهو ما قد يغير من موقف اللاعب صاحب 22 عاما واختار التريث قبل

إعلان رحيله الرسمي عن الفريق خاصة أن يحظى بمتابعة فرق تركية أخرى، بالإضافة إلى رغبة ناديه الحالي في تجديد التجربة معه بعد مستوياته الرائعة في موسمه الأخير، إذ شارك في 21 مباراة منها 20 في التشكيل الأساسي وأسهم بشكل كبير في ضمان الفريق مكانه بين الكبار.

وانضم الطالبي لصفوف ريزسبور عام 2018 قادما من صفوف الترجي الرياضي التونسي، في صفقة انتقال حر حينها.

وسبق للدولي التونسي أن توج ببطولة الدوري مع الترجي في مناسبتين متتاليتن 2017 و 2018، كما أنه مثل جميع المنتخبات التونسية الشابة وشارك في مباراته الدولية الأولى مع المنتخب الأول في آذار مارس الماضي بمناسبة مواجهة غينيا الاستوائية في ختام تصفيات كأس إفريقيا الكاميرون 2021.


 

شارك: