هل فضّل عموتة الإجازة على مرافقة المنتخب الأولمبي الأردني ؟

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-21 14:02
المغربي الحسين عموتة لم يتنقل مع المنتخب الأولمبي الأردني إلى قطر (Facebook/JFA)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

لم يرافق المغربي الحسين عموتة المدير الفني لمنتخب النشامى، وفد المنتخب الأولمبي الأردني الذي يشارك حاليًا في بطولة كأس آسيا تحت 23 عامًا والمقامة في قطر.

وكانت العديد من التقارير الصحفية الأردنية قد أشارت إلى أنّ عموتة قد يرافق وفد المنتخب الأولمبي إلى قطر للوقوف على مستويات لاعبيه عن كثب ومعاينة قدراتهم لاستقطاب عدد منهم لتدعيم صفوف المنتخب الأول المقبل على خوض مواجهتين أمام طاجيكستان والسعودية في حزيران/يونيو المقبل ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم.

وعلى ما يبدو أنّ عموتة لن يلتحق بوفد "أولمبي النشامى" الذي يخوض مساء اليوم الأحد مواجهته الثالثة في ختام دور المجموعات أمام أندونيسيا.

ما سبب غياب عموتة عن صفوف المنتخب الأولمبي الأردني ؟

يبدو أن عموتة فضل الحصول على إجازة ثانية بعد ختام مشاركة منتخب الأردن الأول في كأس آسيا التي حلّ فيها وصيفًا لأول مرة بتاريخ الكرة الأردنية.

وكان عموتة قد أمضى إجازة لنحو شهر في المغرب عقب نهاية مشاركة المنتخب الأول بكأس آسيا ثم عاد إلى الأردن وقاده في مباراتين أمام باكستان.

وحسب مواقع رياضية مغربية رصدها winwin، فإن عموتة ومع توقف الدوري الأردني وتوجه وفد المنتخب الأولمبي الأردني إلى قطر فضّل الحصول على إجازة ثانية في المغرب.

وكشفت مواقع مغربية أنّ عموتة حضر قبل يومين في القاعة المغطاة الرياضية بملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط على هامش كأس أمم أفريقيا لكرة القدم داخل القاعة.

وتابع عموتة مباراة المنتخب المغربي أمام منتخب ليبيا التي جمعتهما ضمن نصف نهائي كأس أمم أفريقيا للصالات والمؤهلة إلى نهائيات كأس العالم بأوزبكستان.

ودخل عموتة تاريخ كرة القدم الأردنية بعد إنجازه التاريخي مع منتخب النشامى في كأس آسيا ويومها ترددت أنباء حول إمكانية رحيل المدرب عن منتخب الأردن.

وصرح عموتة آنذاك أنه -حتى اللحظة- مستمر مع منتخب الأردن دون أن يؤكد إذا ما كان سيلتزم حتى نهاية عقده الذي يمتد حتى عام 2026 أم لا.

شارك: