ضربة قوية لمنتخب الأردن الأولمبي قبل مواجهة إندونيسيا

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-20 22:44
من مباراة الأردن الأولمبي أمام قطر، ضمن منافسات كأس آسيا تحت 23 عامًا (X/ AFC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تعرض منتخب الأردن الأولمبي لضربة قوية، قبل يوم واحد من مواجهة إندونيسيا ضمن منافسات المجموعة الأولى لبطولة كأس آسيا تحت 23  عامًا لكرة القدم.

وسيفتقد منتخب الأردن لجهود مهاجمه وهداف الدوري المحلي رزق بني هاني، بسبب إصابة ألمت به خلال التدريبات التحضيرية لمواجهة إندونيسيا.

تفاصيل إصابة بني هاني مع الأردن الأولمبي

وأعلن نادي الفيصلي الأردني أن لاعبه رزق بني هاني قد تعرض لإصابة خلال مشاركته في تدريبات المنتخب الأولمبي.

وأوضح نادي الفيصلي عبر حسابه الرسمي في فيس بوك، مساء اليوم السبت: "تعرض نجمنا رزق بني هاني والموجود حاليًّا في قطر مع المنتخب الأولمبي للاصابة، وهي عبارة عن تمزق من الدرجة الثانية في العضلة الخلفية".

وأضاف نادي الفيصلي: "وبناءً على التقرير الطبي الأولي، فإن رزق بني هاني لن يعود إلى الملاعب إلا بعد 6  أسابيع".

ووفقًا لما سبق، فإن مشاركة بني هاني مع المنتخب الأولمبي في حال واصل مشواره في بطولة كأس آسيا، قد انتهت رسميًّا بسبب الإصابة، حيث شكلت الإصابة كذلك صدمة لجماهير الفيصلي التي تعوّل كثيرًا على مهاجمها في بطولة دوري المحترفين.

ويتصدر بني هاني صدارة هدافي الدوري الأردني برصيد 9 أهداف، وساهم مساهمة فاعلة مع فريق الفيصلي، خلال المرحلة الماضية من قيادته لتحقيق انتصارات مهمة.

ويستقر فريق الفيصلي حاليًّا في المركز الثاني على سلم ترتيب دوري المحترفين برصيد 39 نقطة، متأخرًا بفارق 5 نقاط عن الحسين إربد الذي يحتفظ بالصدارة.

ماذا سيفعل أبو زمع؟

رغم أهمية وقيمة اللاعب رزق بني هاني، وتأثير غيابه الكبير عن المنتخب الأولمبي في مباراة الغد أمام إندونيسيا، إلا أن المدرب عبد الله أبو زمع يمتلك الخيارات البديلة المناسبة.

ولم ينجح رزق بني هاني في المباراتين السابقتين أمام أستراليا وقطر في تسجيل أي هدف، حيث ظهر أنه يعاني من عدم الجاهزية البدنية، وبخاصة أنه كان بالأصل عائدًا من إصابة.

ويمتلك أبو زمع عدة خيارات ليدفع بها، كأن يلعب ببكر كلبونة كرأس حربة منذ بداية المباراة، أو قد يدفع بمالك علان أو سيف البشابشة منذ بداية المباراة، لا سيما أنه سيدخل المباراة بدافع الفوز.

ويسعى المنتخب الأردني إلى تحقيق الفوز على أندونيسيا غدًا الأحد بعدد جيد من الأهداف، ليضمن تأهله رسميًّا إلى الدور ربع النهائي، حيث إن تعادله أو خسارته قد تقوده للخروج من الأبواب الخلفية للمسابقة.

شارك: