هل سيعود البرازيلي داني ألفيس إلى برشلونة؟ رونالد كومان يجيب

2021-10-19 18:57
الهولندي رونالد كومان، مدرب برشلونة، ينفي اهتمامه بالتعاقد مع البرازيلي داني ألفيس (Getty)
Source
+ الخط -

وضع الهولندي رونالد كومان، مدرب برشلونة، حدا للأخبار التي ربطت الظهير الأيمن البرازيلي داني ألفيس بالعودة إلى صفوف الفريق، بقوله: "لم يخبرني أحد عنه أو عن إمكانية مجيئه"، وذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده للحديث عن مواجهة دينامو كييف في دوري أبطال أوروبا غدا الأربعاء 20 أكتوبر/تشرين الأول.

وتحدث مدرب "البلوغرانا" عن مواجهة الغد قائلا: "في العام الماضي لعبنا ضد دينامو وهزمناهم مرتين، لكنهم هذا الموسم أفضل، نحن نعرف ما ينتظرنا، ليس لدينا خيار سوى الفوز للعبور، لأن هذه هي الطريقة الوحيدة التي يمكننا بها الاستمرار في البطولة".

وأضاف: "يمكننا المنافسة في البطولة ولكن لا يمكنك مطالبتنا بالفوز بدوري أبطال أوروبا. سنحاول تقديم أفضل ما لدينا، بدأنا نتحسن على الرغم من أن لاعبينا لم يصلوا بعد إلى أفضل مستوياتهم، هناك مجال للتحسن، وعلينا الاستمرار في المنافسة وتخطي دور المجموعات".

وأجاب الهولندي عن سؤال بشأن مواجهة الكلاسيكو ضد ريال مدريد بقوله: "لا نأخذ في الاعتبار اسم الخصم، المباراة الأولى هي دائما الأكثر أهمية"، مؤكدا ضرورة الحفاظ على نجمه أنسو فاتي قائلا: "من المستحيل أن يلعب 3 مباريات في 7 أيام، علينا أن نبحث عن الأفضل للمجموعة واللاعبين".

وختم كومان حديثه بالإشارة إلى آخر تطورات تجديد عقد فاتي بعد اجتماع إدارة برشلونة مع وكيل أعماله خورخي مينديز، قائلا: "كل ما أعرفه هو أن التجديد قريب، وهذا أمر مهم جدا. أنسو لديه الجودة ويجب أن يمثل مستقبل هذا النادي".

شارك: