هل تخلص الجزائري رياض محرز من الوزن الزائد؟

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-24 23:19
من مشاركة رياض محرز في عملية الإحماء مع فريقه الأهلي قبل مواجهة الطائي (X/ALAHLI_FC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أسهم الدولي الجزائري رياض محرز في انتصار ناديه الأهلي السعودي، اليوم السبت، بنتيجة (4-1) على الطائي في الجولة 21 من الدوري السعودي.

وقدّم رياض محرز ضد الطائي أداء راقٍ ومستوى يليق باسمه كواحد من أفضل اللاعبين في كرة القدم العربية والأفريقية.

ويأتي تألق محرز مع "قلعة الكؤوس" الأهلي بعد تقديمه مستويات متواضعة مع منتخب بلاده الجزائر في كأس أمم أفريقيا 2024 بكوت ديفوار، ما جعله عرضةً لانتقادات وسائل الإعلام والجماهير الجزائرية.

وطرح المشجعون الجزائريون الكثير من الأسئلة حول سبب تراجع مستوى محرز مع "الخضر" في "الكان"، والإجابة جاءت من صحيفة "Compétition" الجزائرية الناطقة بالفرنسية، والتي أرجعت سبب تدهور مستوى اللاعب في كأس أمم أفريقيا إلى اكتسابه 4 كيلوغرامات زائدة على وزنه، وذلك حسب مصادرها المقربة من منتخب الجزائر.

هل تخلّص رياض محرز من الكيلوغرامات الزائدة؟

وبعد إقصائه مع منتخب الجزائر من دور مجموعات كأس أمم أفريقيا 2024، عاد رياض محرز إلى جو المنافسة مع ناديه الأهلي، وتمكن الدولي الجزائري من تقديم تمريرة حاسمة في المباراة التي خسرها فريقه (3-2) ضد الأخدود في الجولة الماضية من الدوري السعودي.

وفي لقاء اليوم السبت ضد الطائي، نجح رياض محرز في تسجيل هدف واحد، بالإضافة إلى تقديمه تمريرة حاسمة إلى زميله البرازيلي روبرتو فيرمينو، ليسهم في عودة الأهلي بالنقاط الثلاث من ملعب الطائي في الجولة 21 من الدوري السعودي.

ونال النجم الجزائري ثاني أفضل تقييم في مباراة الأهلي ضد الطائي بحصوله على 8.6 من 10 من موقع "سوفا سكور" العالمي خلف زميله فيرمينو الذي نال تقييم 9.2 بعد تسجيله هدفين وتقديمه تمريرة حاسمة واحدة في اللقاء.

وبظهور محرز بهذا المستوى الجيد مع الأهلي، يمكننا أن نطرح هذا السؤال، هل تخلص الدولي الجزائري من الكيلوغرامات الأربعة التي اكتسبها لدى مشاركته مع منتخب "الخضر" في كأس أمم أفريقيا 2024 مثلما ادّعت بعض وسائل الإعلام الجزائرية؟!

جدير بالذكر أن رياض محرز سجل 10 أهداف ومنح 9 تمريرات حاسمة في 22 مباراة خاضها مع نادي الأهلي ضمن جميع المنافسات خلال الموسم الحالي 2023-2024.

 

شارك: