هزيمة قاسية لمنتخب تونس أمام كوريا الجنوبية قبل كأس أفريقيا

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-13 16:25
صراع على الكرة بين الكوري الجنوبي لي كانغ إن (يسارًا) مع علي معلول ظهير منتخب تونس (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تلقى منتخب تونس الأول لكرة القدم، خسارة قاسية من نظيره كوريا الجنوبية بنتيجة (4-0)، في مباراة ودية ضمن الاستعدادات المبكرة "لنسور قرطاج" للمشاركة في بطولة كأس أفريقيا 2023، التي تستضيفها كوت ديفوار مطلع العام المقبل.

واحتضن ملعب سيول في كوريا مباراة الفريقين، والتي أقيمت عصر الجمعة 13 أكتوبر/ تشرين الأول، ضمن استعدادات نسور قرطاج لأمم أفريقيا، فيما تستعد كوريا الجنوبية لنهائيات كأس آسيا 2023، والتي تستضيفها الدوحة مطلع العام القادم أيضًا.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بين المنتخبين بالتعادل السلبي، حيث لم يتمكن أيّ فريق من التسجيل.

لكن في الشوط الثاني انهار المنتخب التونسي، ونجح أصحاب الأرض في هز الشباك بعد مُضي دقائق، حيث نجح لي كانغ إن في إحراز الهدف الأول في الدقيقة (55)، وبعدها بدقيقتين عاد اللاعب ذاته وعزز النتيجة بالهدف الثاني.

وفي الدقيقة (66) تقدم المنتخب الكوري الجنوبي في النتيجة بهدف ثالث، وهذه المرة جاء بالنيران الصديقة عبر ياسين مرياح، وفي الختام وقع المهاجم هوانج يوي-جو على الهدف الرابع والأخير في الدقيقة (90+1).

الجدير بالذكر أنّ المنتخب التونسي يتواجد في المجموعة الخامسة، رفقة مالي وجنوب أفريقيا وناميبيا، فيما وقع كوريا الجنوبية في أمم آسيا في المجموعة الخامسة أيضًا، مع ماليزيا والأردن والبحرين.
 

شارك: