هذه حقيقة عودة المهدي بنعطية لتمثيل منتخب المغرب

2021-10-11 23:42
أرشيفية- مصادر تنفي أخبار عودة المدافع المهدي بنعطية لتمثيل المنتخب المغربي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الاثنين 11 أكتوبر/ تشرين الأول، أخبارا تتحدث عن إمكانية رؤية اللاعب المهدي بنعطية بقميص المنتخب المغربي لكرة القدم مجددا، رغم إعلانه اعتزال اللعب الدولي منذ عامين.

وتداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي أنباءً تحدثت عن إمكانية عودة بنعطية، المحترف في صفوف فاتح كاراغومروك التركي، إلى تشكيلة المنتخب المغربي قبل ثلاثة أشهر تقريبا على انطلاق نهائيات كأس أمم إفريقيا بالكاميرون.

وعلى الرغم من أن بنعطية أكد سابقاً، في تصريحات حصرية لموقع "winwin"، أن الوقت حان لمنح الفرصة لجيل جديد من اللاعبين في صفوف المنتخب المغربي، إلا أن الجماهير المغربية تناقلت خبر عودته لصفوف المنتخب بكثافة عبر مواقع التواصل، خصوصا مع اقتراب الأسود من العبور إلى الدور الحاسم من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم "قطر 2022"، وهو الأمر الذي أثار جدلاً ونقاشاً بين الجماهير.


مصادر مقربة من المهدي بنعطية تنفي أخبار عودته للمنتخب المغربي

لم تمر ساعات على انتشار خبر عودة مهدي بنعطية إلى المنتخب المغربي حتى أكدت مصادر إعلامية مغربية، نقلا عن مقربين من بنعطية، أن ما يتم تداوله غير صحيح البتة، وأن اللاعب لا ينوي العودة لصفوف المنتخب؛ من أجل منح الفرصة للوجوه الجديدة في تمثيل المغرب.

وكان بنعطية أعلن خلال شهر أكتوبر/ تشرين الأول 2019 اعتزاله الدولي بعد أكثر من 10 سنوات قضاها بقميص الأسود، مُقدما آنذاك مجموعة من المبررات لقراره بعد أحداث مضطربة عاشها المنتخب المغربي قبل وخلال نهائيات كأس الأمم الإفريقية "مصر 2019"، وانتقادات تعرض لها نجم يوفنتوس السابق من مشجعين للفريق القومي.

شارك: