إبراهيم دياز "الجوكر" السوبر في تشكيل ريال مدريد

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-04 22:06
احتفال إبراهيم دياز بهدفه مع ريال مدريد في شباك قادش (X/RM4Arab)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد الدولي المغربي إبراهيم دياز بأنه "الجوكر" السوبر في تشكيل ريال مدريد والمدرب كارلو أنشيلوتي بعدما أسهم، اليوم السبت، في فوز فريقه بنتيجة (3-0) أمام ضيفه قادش في الجولة 34 من الدوري الإسباني، واقترابه أكثر من الفوز بلقب "الليغا"

وسجل إبراهيم دياز الهدف الأول للفريق الملكي في شباك قادش غن طريق تسديدة رائعة، ثم قدم تمريرة الهدف الثاني لزميله الإنجليزي جود بيلينغهام، ليثبت بذلك أنه لاعب فعال في تشكيل "الميرنغي"، سواء أشركه المدرب أنشيلوتي أساسيًّا أو احتياطيًّا في المباريات وضمن جميع المنافسات.

وشارك النجم المغربي أساسيًّا مع ريال مدريد ضد قادش، وذلك بعدما فضل المدرب أنشيلوتي إراحة المهاجمين الأساسيين على غرار البرازيليين فينيسيوس جونيور ورودريغو غوس، وذلك لتجهيزهما لمباراة بايرن ميونخ، يوم الأربعاء القادم، ضمن إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

إبراهيم دياز "جوكر" أنشيلوتي البارز هذا الموسم

وبصم إبراهيم دياز على حضور قوي في مباراة فريقه ريال مدريد ضد قادش، حيث سجل هدفًا وقدم تمريرة حاسمة، وتعد هذه هي أول مرة يحقق فيها هذا الأمر ضمن الدوري الإسباني، والمرة الأولى منذ عام واحد في الدوريات الخمسة الكبرى، عندما وقّع هدفًا ومنح تمريرة حاسمة مع ناديه السابق ميلان شهر مايو/ آيار 2023، ضمن الدوري الإيطالي وفقًا لشبكة "أوبتا".

وبتسجيله هدفًا وتقديمه تمريرة حاسمة في مواجهة الفريق الملكي أمام قادش، يكون الدولي المغربي قد وصل إلى هدفه العاشر، بالإضافة إلى الأسيست السادس في 41 مباراة لعبها ضمن جميع البطولات هذا الموسم.

وأظهر دياز فعالياته وبأنه جوكر حقيقي في يد المدرب أنشيلوتي، سواء لعب كأساسي أو احتياطي في تشكيل ريال مدريد خلال الموسم الحالي 2023-2024، حيث أسهم في تسجيل ناديه 16 هدفًا، بعد مشاركته في 20 مباراة كأساسي و21 كاحتياطي، استنادًا لبيانات موقع "ترانسفير ماركت" المتخصص في الأرقام والإحصاءات.

وكان المدرب أنشيلوتي وراء عودة إبراهيم دياز إلى ريال مدريد هذا الموسم، بعدما لعب الموسمين الماضيين بنظام الإعارة مع نادي ميلان، ويمتد عقد الدولي المغربي إلى غاية صيف 2027 برفقة الفريق "الملكي"، ومن غير المستبعد أن تجدد إدارة الرئيس فلورنتينو بيريز عقده بسبب تألقه خلال الموسم الجاري.

شارك: