حاليلوزيتش يعد بمفاجأة في تشكيلة المغرب قبل مواجهة غينيا

2021-10-11 21:46
أرشيفية- المدرب البوسني وحيد حاليلوزيتش يكشف موقفه من إراحة بعض الأسماء الأساسية في مباراة غينيا (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يتجه وحيد حاليلوزيتش، المدير الفني لمنتخب المغرب لكرة القدم، إلى إجراء بعض التغييرات بالتشكيلة الرسمية لأسود الأطلس، خلال مباراة غينيا المؤجلة من الجولة الثانية من دور المجموعات لتصفيات إفريقيا المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم "قطر 2022"، والمُزمع إقامتها مساء غدٍ الثلاثاء (12 أكتوبر/ تشرين الأول).


وأوضح حاليلوزيتش، مساء اليوم الاثنين 11 أكتوبر، خلال لقاء مع الإعلام قبل الحصة التدريبية الأخيرة للمنتخب المغربي، أن التعب والتخوف من الإصابات يدفعانه إلى إجراء تغييرات وصفها بالبسيطة، بعد أن اعتمد على ذات التشكيلة في المباراتين السابقتين أمام منتخب غينيا بيساو.

وتابع المدير الفني البوسني حديثه: "لم أتخذ القرار النهائي، لكنني قد أقوم بتغيير بعض اللاعبين، خصوصا الذين شاركوا في مباريات عديدة في الفترة الأخيرة رفقة أنديتهم".

مدرب المغرب وحيد حاليلوزيتش يهنئ لاعبي المغرب بعد انطلاقتهم القوية في تصفيات كأس العالم 2022

هنأ وحيد حاليلوزيتش، المدير الفني للمنتخب المغربي لكرة القدم، لاعبيه مجددا على الانطلاقة الجيدة بالتصفيات الإفريقية المؤهلة إلى مونديال قطر.


المدير الفني لأسود الأطلس شدد على أن تسجيل 10 أهداف خلال ثلاث مباريات فقط هو أمر إيجابي جدا، وقد يكون استثنائيا، بعد أن تمكن اللاعبون من استعادة النجاعة خلال أدائهم، سواء هجوميا أو دفاعيا.


كما كان لحاليلوزيتش حديث بشأن اللاعبين الجدد الذين عززوا قائمة الفريق القومي، مشدداً على أن عددا منهم قدم الإضافة المنتظرة خلال مباريات التصفيات، مشيرا إلى أن كل اللاعبين مطالبون بتقديم كل شيء عند مشاركتهم.


ومن النقاط الإيجابية التي تحدث عنها المدرب عدم تلقي شباك الحارس ياسين بونو لأي هدف خلال المباريات الثلاث بتصفيات كأس العالم 2022، سواء أمام منتخب السودان أو المواجهتين الأخيرتين ضد غينيا بيساو.

شاهد.. أهداف وملخص مباراة غينيا بيساو والمغرب (0-3) في تصفيات كأس العالم 2022
شارك: