هدّاف العراق يرفض الأهلي "المصري" ويرحب بالأهلي "السعودي"!

2021-06-08 09:01
موسم قوي يقدمه أيمن حسين في المسابقة العراقية (Twitter:@iir_b1)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

بات مهاجم القوة الجوّية العراقي، أيمن حسين، مطلوبًا لدى أكبر الأندية العربية عطفًا على المستويات الرائعة التي يقدّمها بالموسم الحالي 2020-2021، وتصدره لائحة هدّافي الدوري العراقي برصيد 14 هدفًا.

حسين (25 عامًا) لم يتصدر الهدّافين فحسب، بل قاد فريقه ليكون في قمة جدول الدوري العراقي بـ59 نقطة، بعيدًا عن أقرب ملاحقيه الشرطة (49)، بفارق عشر نقاط، بعد مرور 26 جولة من المسابقة.

وذكرت وسائل إعلام أن أندية من السعودية والإمارات ومصر تفاوض أيمن حسين تمهيدًا لضمه في الميركاتو الصيفي المقبل، بينما كشف اللاعب نفسه عن تلقيه بعض العروض خلال مقابلة خاصة مع يومية "الرياضية" السعودية.

وقال مهاجم منتخب العراق: "جرت مفاوضات مع الأهلي المصري في شهر فبراير/ شباط الماضي لكنها لم تكتمل بسبب بعض العراقيل". فيما تشير تقارير إلى أن اللاعب رفض العرض المالي المُقدّم من الأهلي ما أدّى إلى انهيار المفاوضات.

في المقابل، غازل حسين الأهلي السعودي خلال المقابلة، وصرّح قائلًا: "الاحتراف في كل الأندية السعودية شرف كبير لي. هناك أندية متميزة وقريبة من قلبي، على رأسها الأهلي، الذي أتمنى الاحتراف ضمن صفوفه".

وظهر هدّاف الدوري العراقي أمس الثلاثاء 6 أبريل/ نيسان، إلى جانب مدربه أيوب أوديشو، في المؤتمر الصحفي الخاص بلقاء فريقه القوة الجوّية، أمام الوحدة السعودي في الملحق المؤهل إلى دوري أبطال آسيا.

ويحل القوة الجوّية اليوم الأربعاء ضيفًا ثقيلًا على الوحدة -صاحب الترتيب الـ14 من أصل 16 ناديًا بالدوري السعودي- في ملحق الفائز فيه سيتأهل إلى المجموعة الثانية، إلى جانب تركتور الإيراني وباختاكور الأوزبكي والشارقة الإماراتي.

شارك: