هدية من جنود أوكرانيا تحفز اللاعبين قبل مواجهة ويلز المصيرية

2022-06-05 09:51
جنود أوكرانيون يحملون علم بلادهم (Getty)
Source
المصدر
رويترز
+ الخط -

قال أولكسندر بتراكوف، مدرب أوكرانيا، إن لاعبيه سيعلقون علمًا بغرفة الملابس حصلوا عليه من جنودٍ بالصفوف الأمامية، وذلك عند مواجهة ويلز في لقاء فاصل ضمن تصفيات أوروبا لنهائيات كأس العالم 2022 بقطر.

وتغلبت أوكرانيا على إسكتلندا في قبل نهائي ملحق الصعود لكأس العالم في هامبدن بارك يوم الأربعاء في أول مباراة لها منذ الغزو الروسي لجارتها، وأهدى بتراكوف الانتصار إلى مواطنيه المدافعين عن الحدود الأوكرانية.

وأبلغ بتراكوف في مؤتمر صحفي، يوم السبت، قائلًا: "إنه وضع صعب حقًّا على أوكرانيا، ولا توجد فرصة أمام الجميع لمشاهدة كرة القدم بسبب كل المشاكل، ورغم ذلك سنسعى للتركيز ولعب مباراة رائعة".

وأضاف: "لا أتواصل شخصيًّا مع الجنود؛ لكن بعض اللاعبين كتبوا رسائل إلى جنود وتسلموا علمًا من الحرب، ووعدنا أن نعلقه في غرفة ملابسنا".

والفوز في كارديف سيضمن لأوكرانيا مكانًا في كأس العالم 2022 في قطر للمرة الثانية فقط منذ استقلالها بعد نسخة عام 2006 بألمانيا، بينما تتطلع ويلز للظهور في النهائيات لأول مرة خلال 64 عامًا.

علم من الجنود الأوكران للاعبي منتخب بلادهم قبل مواجهة ويلز
 

وتابع بتراكوف: "شاهدت عمل مدرب ويلز (روبرت بيدج) ووجدت تناغمًا كبيرًا بين اللاعبين وخاصةً رامسي وبيل وجيمس، أعتقد أن الجميع سيحظون بفرصة مشاهدة مباراة رائعة".

كما لا يتوقع بتراكوف أيّ هدية من منافسه، وأكد قائلاً: "لا نتوقع هدايا من ويلز أو أي فوز غير عادل، نعرف أنه من الصعب اللعب ضدنا، هذه أهم مباراة في حياتنا ونأمل في الفوز حقًا وسنبذل كل جهد ممكن للفوز".

شارك: