هدف نادي الأهلي المصري يقترب من الانضمام لبيراميدز

تحديثات مباشرة
Off
2024-01-19 19:25
من تدريبات نادي الأهلي المصري (X/AlAhly)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

شهدت الفترة الماضية وجود اسم مهاجم النادي المصري البورسعيدي، مروان حمدي، ضمن الأسماء المرشحة لدعم هجوم نادي الأهلي المصري خلال فترة الانتقالات الشتوية لحالية.

وحظي مهاجم النادي المصري بإعجاب المدير الفني لـ "القلعة الحمراء" السويسري مارسيل كولر، حيث إنه فضله على عدد من الأسماء الأخرى التي طُرحت عليه من أجل التعاقد معها في "الميركاتو" الشتوي.

وكشف مصدر خاص عن وجود اهتمام من نادي بيراميدز باللاعب مروان حمدي المطلوب أيضًا للنادي الأهلي، لانتدابه خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وحالت أزمة التعامل الموجودة بين "القلعة الحمراء" ونادي المصري في ملف الصفقات بشكل مباشر دون إتمام الصفقة بين الناديين وتراجع من النادي الأهلي المصري عن ضم مروان حمدي.

الأهلي المصري يبتعد عن صفقة مروان حمدي

وأكد مصدر لـ"winwin" أنه بعد ابتعاد نادي الأهلي المصري عن الصفقة، فإن نادي بيراميدز دخل في مفاوضات رسمية للتعاقد مع مروان حمدي، وأضافت ذات المصادر أن بيراميدز أنهى اتفاقه مع الفريق البورسعيدي، ولم تتبقَ سوى تفاصيل صغيرة من أجل توصل الطرفين لاتفاق حول الصفقة والإعلان الرسمي، لضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

جدير بالذكر أن نادي المصري البورسعيدي، فتح الباب أمام رحيل مروان حمدي، عن صفوفه خلال الميركاتو الشتوي الحالي؛ بسبب أزمته الأخيرة مع الجماهير خلال مباراة بيراميدز في الدوري المصري الممتاز.

كما يذكر أن مروان حمدي شارك في 5 مباريات مع المصري البورسعيدي في الدوري المصري خلال الموسم الحالي 2023-2024، وسجل هدفًا ولم يصنع أي هدف لزملائه.

ويمتد عقد مروان حمدي إلى غاية موسم 2026 مع نادي المصري، ولكن تجربته مع هذا الفريق قد تنتهي خلال هذا الشتاء بعد اقترابه من التوقيع مع بيراميدز.

يشار إلى أن عجلة الدوري المصري توقفت عن الدوران منذ 2 يناير/ كانون الثاني الجاري، بسبب ارتباط منتخب مصر بخوض بطولة كأس أمم أفريقيا 2024 بكوت ديفوار.

ويحتل نادي زد الصدارة برصيد 19 نقطة بعد وصول المسابقة إلى جولتها رقم 11، علمًا أن الأهلي المصري يحتل المركز الثامن على جدول الترتيب برصيد 14 نقطة، مع امتلاكه لـ 5 مباريات مؤجلة بسبب ارتباطه خلال الفترة الأخيرة بخوض بطولات دوري أبطال أفريقيا وكأس العالم للأندية وكأس السوبر المصري.

شارك: