هدف صلاح يدفع جماهير ليفربول للسخرية من حارس أرسنال

2021-06-08 09:01
المصري محمد صلاح خدع بيرند لينو حارس أرسنال ومرر الكرة بين قدميه (Getty)
Source
+ الخط -

أثار هدف جميل أحرزه المصري محمد صلاح، مهاجم ليفربول، في شباك أرسنال، خلال مباراة الفريقين، السبت 3 أبريل/نيسان، ضمن منافسات الجولة الـ 30 لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليغ"، حماسة جماهير الريدز عبر مواقع التواصل الاجتماعي.


وتجاوز صلاح البرازيلي غابرييل دوس سانتوس، قلب دفاع أرسنال، بطريقة لافتة، قبل أن يُسدد من مسافةٍ قريبة، كرةً مرت بين قدمي الألماني بيرند لينو، حارس "الغانرز"، وسكنت الشباك.


وخلت مدرجات ملعب "الإمارات"، حيث أُقيمت المباراة، من الجماهير؛ لدواعٍ متعلقة بجائحة فيروس كورونا، لكن ذلك لم يمنع المشجعين من إظهار إعجابهم بلقطة الهدف، وما تضمنته من ثقة كبيرة لصلاح، والذي وصل لهدفه الـ 18 بمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

وقال أحد المتفاعلين، عبر منصة "تويتر"، إن صلاح أحرج لينو، فيما وصف آخر الملك المصري، كما يُلقب، بالشخص الشرير جدا؛ بسبب طريقته المهينة في تسجيل الهدف.

وذكرت إحدى المشجعات أنه يبدو تحمل الأمر شاقا على لينو وأسرته، فيما وجه حساب يهتم بأحوال ليفربول النصيحة لحارس مرمى أرسنال بضرورة العودة إلى المنزل، والنظر إلى نفسه وأفراد أسرته، بعدما مُنيت شباكه بذلك النوع من الأهداف.


وانتهت المباراة لصالح ليفربول 0-3، وقد تكفل البرتغالي ديوغو جوتا بتسجيل الهدفين الآخرين، بعد دخوله في الحصة الثانية، بديلا عن الظهير الإنجليزي ترنت ألكساندر أرنولد.


ورفع ليفربول رصيده للنقطة الـ 49 من 30 مباراة، مُحتلا المركز السادس في سلم ترتيب البريميرليغ، ومتخلفا بفارق الأهداف عن توتنهام هوتسبير الخامس ونقطتين عن تشيلسي الرابع، قبل 8 جولات على نهاية الموسم.


ويستعد ليفربول لمواجهة مُضيفه ريال مدريد الإسباني، في مباراة تجمع الفريقين على أرضية ملعب "ألفريدو دي ستيفانو"، الثلاثاء القادم 6 أبريل/ نيسان، وذلك بإطار ذهاب الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

شارك: