هدف! أتدري ما معنى الهدف؟!

تحديثات مباشرة
Off
2024-01-10 00:17
أرشيفية - تتويج المنتخب القطري بلقب كأس آسيا 2019 (X/QFA)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

هذا البلد رمزٌ لتحدي المعجزات وقهرها، لذلك كانت ولا تزال نموذجًا لتحقيق الأهداف، فقد تجاوزت قطر فكرة المدح لمجرد المدح، وأصبحت تُعرَف بأنها نسج الحروف كقلائد عملية تليق بها.

لا تُنظّم قطر البطولات لأجل مشاهدة كرة القدم فقط، بل للاستمتاع بالحياة بشكل عام. هذه واحدة من تلك الأهداف التي تجعل البطولة التي تُقام في قطر بطولةً ناجحةً قبل أن تبدأ.

كانت وما زالت عملية تنظيم البطولات المتعاقبة عمليةً مميزةً، أنجبتْ لقطر كمًّا وافرًا من الكوادر التي تعمل بجد وإخلاص بعيدًا عن الأضواء، لتقدم لكل ضيوف البطولات كُلَّ ما يتوقعونه وما لا يتوقعونه، قبل حتى أن يتم السؤال عن احتياجاتهم التي يجدونها أمامهم.

ما زالت البطولة التي تُقام في قطر هي البطولة المفضلة للاعبين والمدربين والإعلام والجمهور، إذ تتميز بالراحة، وتوفر المرافق، والاستمتاع بأجواء البطولة داخل الملاعب وخارجها.

إن البطولة التي تُقام في قطر بطولة ناجحة، وإن وجد أي بلد عثرات أمامه في تنظيم أي بطولة؛ فإن تحويل مسارها إلى قطر يضمن لها حياة جديدة ونهاية سعيدة. لقد سجلت قطر أجمل الأهداف في تنظيم البطولات المميزة، وحققت الأهداف وحوّلتها إلى نجاحات وانتصارات مميزة لها ولمواطنيها وللشعوب التي تحضر إلى قطر؛ لتعيش تلك التجربة المميزة.

أتدري ما معنى الهدف؟! كان سؤالًا من أغنية البطولة، وإجابته ذلك الذي تسجّله قطر.

شارك: