هتافات معادية لغرينوود في أول ظهور له مع خيتافي

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-17 22:58
الإنجليزي ماسون غرينوود لاعب مانشستر يونايتد المعار إلى خيتافي الإسباني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

استقبلت جماهير أوساسونا، لاعب خيتافي، الإنجليزي الشاب ميسون غرينوود (21 عامًا) بهتافات معادية، اليوم الأحد 17 سبتمبر/ أيلول، في مباراة الفريقين في مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم (2023-2024).

وحلّ أوساسونا ضيفًا على خيتافي في ملعب (كوليسيوم ألفونسو بيريز) حيث انتصر أصحاب الأرض (3-2)، وكان لغرينوود دور في الانتصار، بعد أن تصدّى الحارس لتصويبته وخرجت إلى ركلة ركنية، سجّل منها نيمانيا ماكسيموفيتش هدف الفوز.

وفي الدقيقة 77، أشرك مدرب خيتافي بيب بوردالاس، الوافد الجديد غرينوود بدلًا من زميله الإسباني خوانمي لاتاسا، بيد أن أول ظهور لغرينوود مع الفريق المدريدي لم يمر مرور الكرام، حيث تعرّض لصيحات استهجان وهتافات معادية.

مانشستر يونايتد كان قد أعار غرينوود إلى خيتافي بالموسم الحالي، بعد ضلوعه في قضايا اعتداء جسدي على فتيات، إذ لعبت منظمات حقوقية نسوية في مدينة مانشستر دورًا في خروج اللاعب، بعد عدّة مظاهرات وحركات.

حسب صحيفة ذا أتلتيك (The Athletic) البريطانية، فإن رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم ستفتح تحقيقًا في الحادث، لا سيما أن هناك تسجيلات لدى الرابطة تدين جماهير أوساسونا، ويمكن سماع صيحاتهم بوضوح.

لم يلعب غرينوود أي مباراة تنافسية منذ 22 يناير/ كانون الثاني 2022 في فوز مانشستر يونايتد على وست هام يونايتد (1-0) في ملعب (أولد ترافورد) بالدوري الإنجليزي الممتاز؛ حيث أُلقي القبض عليه في وقت لاحق من الشهر نفسه.

وكان غرينوود قد تمت تبرئته من قضايا اعتداء جنسي في فبراير/ شباط 2023، من جانب القضاء البريطاني، في حين خضع لتحقيق داخلي في مانشستر يونايتد خلال الأشهر الستة الماضية، وقد أفضى التحقيق إلى إنهاء رحيله مُعارًا إلى خيتافي.

شارك: