تقارير | برشلونة يرغب في ضم غرينوود ومنحه قميص ميسي

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-30 19:15
الإنجليزي ماسون غرينوود يقضي الموسم الحالي مع خيتافي مُعارًا من مانشستر يونايتد (facebook/fabrizioromanoherewego)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف تقرير صحفي بريطاني عن حقيقة اهتمام برشلونة بالتعاقد مع الإنجليزي ماسون غرينوود، مهاجم خيتافي الإسباني، خلال الفترة المقبلة.

وكانت تقارير بريطانية أفادت، اليوم السبت، بوجود رغبة لدى المسؤولين ببرشلونة في التوقيع مع غرينوود، الذي يقضي الموسم الحالي مُعارًا من مانشستر يونايتد الإنجليزي إلى خيتافي، مؤكدة أن قادة النادي الكتالوني مستعدون لشراء بطاقة اللاعب صاحب الـ22 عامًا، مقابل 40 مليون جنيه إسترليني.

وبالإضافة إلى ذلك، قالت التقارير ذاتها إن هناك إمكانية لأن يغري برشلونة غرينوود بالحصول على القميص رقم 10 في الفريق، وهو القميص الخاص بأسطورة النادي، ليونيل ميسي.

لكنه، ووفقًا لما أورده الموقع الإلكتروني لصحيفة "سبورت" الإسبانية، فإنه من غير المُحتمل أن ينضم غرينوود إلى برشلونة، بسبب وجود مخاوف من ردة فعل الجماهير، بعد سابق اتهام اللاعب بالاعتداء على صديقته السابقة.

كما أشارت "سبورت" إلى معاناة برشلونة من أزمة مالية كبيرة، تُصعّب إنفاق 40 مليون جنيه إسترليني، من دون بيع النادي الكتالوني مجموعة من لاعبيه الحاليين.

يُذكر أن غرينوود تمكن من تقديم مستويات لافتة، خلال أشهره الأولى مع خيتافي؛ حيث تمكن المهاجم الإنجليزي من تسجيل 5 أهداف وصناعة 4 أخرى، في 15 مباراة خاضها بمختلف البطولات.

وتنتهي إعارة غرينوود إلى خيتافي في 30 يونيو/ حزيران المقبل، فيما يمتد عقد اللاعب مع مانشستر يونايتد حتى نهاية الموسم القادم 2024-25.

شارك: