هالاند يُشيد بمحرز وحكيمي ويُثني على محمد صلاح

2022-10-04 19:16
هالاند المتألق يشيد بزميله محرز المتعثر هذا الموسم مع مانشستر سيتي الإنجليزي (Twittr/Actu Foot Afrique)

رؤوف ليجاني

الجزائر winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أشاد الدولي النرويجي، إيرلينغ هالاند، نجم نادي مانشستر سيتي بزميله في النادي الإنجليزي، الجزائري رياض محرز، ووصفه بأحد أفضل اللاعبين الأفارقة الذين لعبوا إلى جانبه.

ولم يستثنِ هدّاف "البريميرليغ"، الدولي المغربي، أشرف حكيمي، ونجم المنتخب المصري، محمد صلاح، أيضًا من هذه الإشادة وصنَّفهما ضمن قائمة أفضل اللاعبين الأفارقة.

ويُقدِّم هالاند مستويات مذهلة، في رأي متابعين، منذ انضمامه إلى نادي مانشستر سيتي هذا الصيف قادمًا من بوروسيا دورتموند الألماني، حيث نجح في تسجيل 17 هدفًا وتقديم 3 تمريرات حاسمة في 11 مباراة خاضها مع السيتي بمختلف المسابقات لحد الآن، منها تسجيله هاتريك في ثلاث مناسبات منذ بداية الموسم.

وقال هالاند في تصريحات لقناة "سوبر سبورت" ردًّا على سؤالين الأول يتعلق بأحسن اللاعبين الأفارقة الذين لعب إلى جانبهم، والثاني بأفضل اللاعبين الأفارقة الذين واجههم: "بالنسبة لأحسن اللاعبين الأفارقة الذين لعبتُ إلى جانبهم، هناك أشرف حكيمي ورياض محرز"، مضيفًا: "إنهما يتمتعان بمستوى فنيّ عالٍ جدًّا".

ويلعب الدولي النرويجي حاليًا مع نجم منتخب الجزائر في مانشستر سيتي، وتربطه به علاقة صداقة حتى قبل انضمامه إلى النادي السماوي، وهو الذي شُوهد مع محرز في أحد الجزر اليونانية في وقت سابق خلال إجازتهما السنوية، كما زامل هالاند نجم منتخب المغرب، أشرف حكيمي، خلال فترة وجودهما في نادي بوروسيا دورتموند الألماني.

وتابع هداف "البريميرليغ" إجابته بالحديث عن أفضل اللاعبين الأفارقة الذين لعب ضدهم، وصرّح: "أمّا بخصوص أفضل اللاعبين الأفارقة الذين واجهتهم، فكان ذلك ضد ليفربول بوجود ماني وصلاح". وأردف: "وهناك كولبيالي (نجم نابولي السابق وتشيلسي الحالي)، لكن إن اضطررت للفصل سأختار ماني أو صلاح".

ويأتي اعتراف هالاند بالمستوى العالي للدولي الجزائري، رياض محرز، في وقتٍ يعاني فيه الأخير من أزمة عدم المشاركة بانتظام مع مانشستر سيتي بسبب خيارات المدير الفني، بيب غوارديولا، ولتراجُع مستوياته الفنية هذا الموسم، برأي مراقبين، بدليل أنه لم ينجح في تسجيل أي هدف لحد الآن رغم مرور شهرين وأكثر على بداية موسم 2022/2023، بعدما كان هداف النادي الموسم الماضي.

شارك: