هافرتز يعود إلى تدريبات تشيلسي بعد تعافيه من كورونا

2021-06-08 09:01
كاي هافرتز (يمين) يتدرب مع فريقه تشيلسي (Getty)
Source
+ الخط -

أكد فرانك لامبارد مدرب تشيلسي أن لاعب الوسط الألماني كاي هافرتز (21 عاماً) عاد إلى التدريبات مع بقية الفريق بعد انتهاء فترة عزله عقب إصابته بفيروس كورونا، لكن من غير المرجح أن يشارك مع "البلوز" في مواجهة فريق نيوكاسل يونايتد على ملعب سانت جيمس بارك، في الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

كما يحوم الشك حول مشاركة المهاجم كريستيان بوليسيتش (22 عاماً) في المباراة ضد نيوكاسل، إذ ما زال يواصل تعافيه من إصابة في أوتار الركبة. هذا ويشعر لامبارد بالقلق من قلة استعداد لاعبيه، لا سيما وأن الكثير منهم عادوا من المباريات الدولية اليوم الخميس.

وطالب لامبارد بإلغاء المباريات المبكرة يوم السبت وسط جدول مزدحم وإعادة النظر بعدد التبديلات في مباريات الأندية، قائلاً في مؤتمر صحفي: "إنها ليست الطريقة المثلى على الإطلاق للاعبين الذين يستعدون لخوض مباراة في البريميرليغ. أريد أن يلعب الفريق بأفضل صورة، لكن الظروف صعبة للغاية. الإصابات تتزايد في الدوري. يجب تغيير توقيت المباريات، ليس الأمر صعبًا. علينا مواصلة البحث بأفضل طريقة لتحقيق ذلك".

وأضاف لامبارد: "اللاعبون يتعرضون لضغوط لا تصدق، خاصةً أولئك الذين يخوضون المنافسات على الصعيد الأوروبي. في مسابقات عدة هناك خمسة تبديلات، علينا إعادة النظر في ذلك أيضاً".

شارك: