هازارد يريد الرحيل.. وهذه الأندية الأقرب لضمه من ريال مدريد!

2021-11-06 14:46
البلجيكي إيدن هازارد عانى من الإصابات منذ انتقاله إلى ريال مدريد (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت صحيفة "أوك دياريو" الإسبانية أن النجم البلجيكي إدين هازارد، لاعب فريق ريال مدريد، بدأ إعادة التفكير في وضعه مع النادي الملكي، ولا يستبعد اللاعب البالغ من العمر 30 عامًا إمكانية مغادرة الميرنغي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأوضح المصدر المذكور أن ريال مدريد مستعد لترك هازارد، إما في شكل بيع أو إعارة، لافتًا إلى أن أندية يوفنتوس، ونيوكاسل، وتشيلسي، قد تكون مهتمة باستقطاب النجم البلجيكي.

وكان هازارد قد انضم إلى ريال مدريد في عام 2019، قادمًا من تشيلسي، وظن الكثيرون أنه سيعوض رحيل كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس، لكن اللاعب تعرض لإصابات وانتكاسات واحدة تلو الأخرى، ولم يستفد منه النادي بالطريقة المثلى.

كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد يعترف بحزن إيدن هازارد

وكان مدرب ريال مدريد، كارلو أنشيلوتي، قد أدلى بتصريحات صحفية أمس الجمعة 5 نوفمبر/تشرين الثاني، تحدث فيها عن هازارد الذي خاض 10 مباريات فقط في الموسم الحالي.

وقال أنشيلوتي: "من الواضح أنه ليس سعيدًا لأنه لا يلعب، إنه يتدرب جيدًا، إنه محترف وجاد. إنه يستحق أن تكون لديه دقائق وسيحصل عليها إذا استمر على هذا النحو".

تصريح كارلو أنشيلوتي بشأن إيدن هازارد

مانشستر يونايتد يرفض ضم إيدن هازارد

وكانت تقارير صحفية قد ذكرت أن مانشستر يونايتد رفض فكرة التعاقد مع هازارد ولو على سبيل الإعارة في نافذة الانتقالات الشتوية المقبلة شكلًا ومضمونًا، بالنظر إلى سجلات اللاعب مع الإصابات مؤخرًا.

ولم يجد ريال مدريد مُشتريا مناسبا لبيع إدين هازارد في ميركاتو صيف 2021، وسيحاول في السوق المقبلة تسويقه بعد بزوغ نجم البرازيلي فينيسيوس جونيور وتكوينه ثنائية هجومية قوية مع الفرنسي كريم بنزيمة.

ورغم الآمال الكبيرة التي كانت معقودة على هازارد لتعويض رحيل كريستيانو رونالدو عن الفريق، إلا أن أرقامه مع ريال مدريد جاءت دون المستوى، حيث اكتفى بتسجيل خمسة أهداف فقط، وتعرض لقرابة 15 إصابة حجبته عن معظم مباريات الفريق، ليصبح واحدًا من أبرز الصفقات الفاشلة في تاريخ ريال مدريد.

أرقام إيدين هازارد مع ريال مدريد
شارك: