ديل بيرو يحدد سلاح أنشيلوتي ويمتدح بيلينغهام

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-25 14:05
كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد يصافح الإنجليزي جود بيلينغهام (X/FabrizioRomano)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أبدى أليساندرو ديل بيرو، أسطورة يوفنتوس ومنتخب إيطاليا السابق، فخره بنجاحات مواطنه كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد الإسباني، مؤكدًا في الوقت ذاته إعجابه الكبير بأحد أبرز نجوم "النادي الملكي" في الموسم الحالي.

ويقود أنشيلوتي فريقه لتقديم موسم مميز حتى الآن، حيث يسير الفريق بثقة كبيرة نحو حسم لقب الدوري الإسباني، بتوسيعه الفارق مع أقرب ملاحقيه برشلونة إلى 11 نقطة، بعد التغلب عليه في الكلاسيكو الذي احتضنه ملعب "البيرنابيو" بنتيجة (3-2) الأحد، لحساب الجولة الثانية والثلاثين من الليغا.

أمّا في دوري أبطال أوروبا، فقد باتت حظوظ ريال مدريد كبيرة في تعزيز رقمه القياسي وخطف لقبه الخامس عشر في المسابقة، بعد تمكنه من إزاحة حامل اللقب مانشستر سيتي في الدور ربع النهائي بالفوز عليه بركلات الترجيح، بعد التعادل ذهابًا (3-3) وإيابًا في معقل الاتحاد (1-1)، ليصطدم في المربع الذهبي بالعملاق البافاري بايرن ميونخ.

ديل بيرو يشيد بطريقة عمل مواطنه أنشيلوتي

وجاءت تصريحات ديل بيرو في إطار زيارة لمدينة النادي الإسباني الرياضية، برفقة طلاب برنامج ماجستير المدربين التابع للاتحاد الإيطالي لكرة القدم، حيث قاموا بمشاركة المدير الفني للريال يوم عمل له مع الفريق.

ديل بيرو يكشف وصفة نجاح أنشيلوتي في ريال مدريد

وفي معرض زيارته للنادي الملكي، قال الأسطورة السابقة للـ"بيانكونيري"، عن مواطنه المدرب المخضرم أنشيلوتي إنه "ذكي للغاية"، كما سلّط الضوء على "البيئة" التي خلقها للعمل مع لاعبيه "من أجل الفوز".

وأشاد ديل بيرو في تصريحات لوسائل إعلام ريال مدريد بأنشيلوتي، كاشفًا السلاح الذي يقف خلف نجاحاته، وذلك بقوله: "كارلو شخص ذكي للغاية، فهو يستمع كثيرًا للاعبين والطاقم الفني. أفضل شيء هو أنه يخلق علاقة في بيئة عمل مثالية للفوز بأشياء كثيرة".

وفي سياق آخر، انهال النجم الإيطالي بالمديح على معشوق الجماهير المدريدية، الإنجليزي جود بيلينغهام الذي يخوض موسمه الأول بقميص "البلانكوس"، قائلًا عنه: "أعظم شيء، بالإضافة إلى جودته البدنية والفنية والتهديفية، هي شخصيته. إن الانضمام إلى ناد كبير مثل ريال مدريد واللعب بهذه الشخصية والسيطرة على العواطف وأسلوب اللعب أمر لا يصدق. إنه يثير إعجابي".

كما يرى ديل بيرو أن ريال مدريد "يتمتع بثقة كبيرة بعد إقصاء مانشستر سيتي" في دوري أبطال أوروبا، ويعده بالفعل المرشح المفضل للفوز باللقب في نهائي ويمبلي بلندن في 1 يونيو/ حزيران القادم.

وأشار قائد "السيدة العجوز" سابقًا إلى أن "الميرنغي" المرشح الأوفر حظًّا لتخطي عقبة الدور نصف النهائي، والتي تواجه فيها كتيبة أنشيلوتي بايرن ميونخ، قائلًا: "الريال يمتلك تاريخًا عظيمًا للغاية مع مسابقة دوري أبطال أوروبا".

شارك: