هاري كين يواصل عروضه القوية مع بايرن ميونخ في البوندسليغا

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-25 10:16
الإنجليزي هاري كين يواصل عروضه القوية في الدوري الألماني (twitter/FCBayernEN)
Source
المصدر
winwin وكالات
+ الخط -

واصل الدولي الإنجليزي، هاري كين، تقديم عروضه الرائعة مع بايرن ميونخ في مسابقة الدوري الألماني، بعدما قاده للفوز على كولن (1-0)، في افتتاح منافسات الجولة الثانية عشرة من البطولة.

ودخل بايرن ميونخ المباراة بطموح استعادة هيبته التي تأثرت بعد إقصائه من كأس ألمانيا على يد فريق من الدرجة الثالثة، أمّا على الصعيد القاري، فحسم تأهله إلى ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وشن بايرن العديد من الهجمات المرتدة لاختراق دفاع كولن الذي اعتمد -كالمعتاد- على الضغط المتقدم، في حين أهدر ليروي ساني فرصتين سانحتين لإهداء فريقه التقدم.

شاهد هدف هاري كين في مباراة بايرن ميونخ ضد كولون

وجاء الحل كثيرًا عن طريق هاري كين الذي هزّ الشباك إثر هجمة مرتدة تفوّق فيها الفريق البافاري عدديًّا بعدما مرّر ساني المتقدم في الوسط إلى زميله الكاميروني إيريك ماكسيم تشوبو موتينغ؛ لكن مدافع كولن يوليان شابوت شتت كرة موتينغ من قلب خط المرمى قبل أن يتابعها كين في الوقت المناسب داخل الشباك عند الدقيقة (20).

كم عدد أهداف هاري كين مع بايرن ميونخ؟

وواصل كين عروضه القوية منذ انضمامه إلى العملاق البافاري بداية الموسم الحالي، وأحرز هدفه الثامن عشر؛ ليتربع على عرش هدّافي الدوري الألماني، ووصل إلى الهدف 22 مع بايرن ميونخ في مختلف المسابقات.

ودافع كولن بضراوة عن مرماه بعد الهدف الأول، ليحبط مساعي هاري كين لتعزيز تقدمهم رغم تسديدهم 21 مرة، منها 5 على المرمى مباشرة.

وبهذه النتيجة، استعاد بايرن ميونخ صدارة مسابقة الدوري الألماني "مؤقتًا"، حيث وصل رصيده إلى 23 نقطة، بفارق نقطة عن باير ليفركوزن، فيما يظل كولن برصيد 6 نقاط فقط في المركز الثامن عشر (الأخير).

شارك: