هاري كين يضع شرطاً ذكياً للتجديد مع توتنهام!

2021-09-15 18:51
هاري كين لا يمانع من التجديد مع توتنهام بشروط (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكدت شبكة "يوروسبورت"، اليوم الأربعاء 15 سبتمبر/أيلول، أن المهاجم الدولي الإنجليزي، هاري كين، غيّر موقفه بشأن مسألة التجديد مع فريقه توتنهام هوتسبير، لكنه وضع شرطاً للاستمرار مع النادي اللندني.

وبحسب "يورو سبورت"، فإن هاري كين لا يمانع من توقيع عقد جديد مع توتنهام، لكنه أخبر إدارة النادي أنه سيوافق على التجديد في حال الاستجابة لشروطه.

هاري كين يطلب وضع شرط جزائي في العقد الجديد

هاري كين يضع إدارة توتنهام في موقف صعب

وأكدت "يورو سبورت" في تقريرها الذي تم تداوله على نطاق واسع على منصات التواصل الاجتماعي، أن كين يشترط على توتنهام وضع شرط جزائي في العقد الجديد يسمح له بالرحيل عن النادي بسلاسة وسهولة، ليتجنب ما حصل في الصيف حين رفضت الإدارة بيعه لنادي مانشستر سيتي.

وكان هاري كين قريباً جداً من الانتقال لمانشستر سيتي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، حيث تقدم بطل إنجلترا بعرض بلغ 150 مليون يورو للحصول على خدماته، لكن إدارة توتنهام رفضت كل العروض، وأجبرت اللاعب على البقاء.

ويقول التقرير إن موافقة توتنهام على شرط هاري كين ستكون بمثابة الهدية المفخخة لأنصار النادي، حيث سيحصل اللاعب على إمكانية أكبر لترك الفريق مع أول عرض مناسب يصل من مانشستر سيتي أو غيره من الأندية الراغبة في الفوز بخدمات المهاجم الأول لإنجلترا.

أرقام ومسيرة هاري كين مع توتنهام هوتسبير:

  • خاض مع الفريق 340 مباراة في كل المسابقات.
  • سجل 223 هدفاً.
  • منح 49 تمريرة حاسمة.
  • لم يفز بأي لقب.
هاري كين غير سعيد في توتنهام 
شارك: