هاري كين يصل ميونخ تمهيدًا لإكمال انتقاله إلى بايرن ميونخ

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-12 00:35
هاري كين يستعد لمغادرة توتنهام وبداية مشواره المهني مع بايرن ميونخ (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وصل المهاجم الإنجليزي هاري كين إلى مدينة ميونخ، مساء اليوم الجمعة، تمهيدًا لإكمال انتقاله "الوشيك" إلى بايرن ميونخ الألماني، قادمًا من توتنهام هوتسبير الإنجليزي، خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالي.

وسبق لتقارير صحفية أن أكدت توصل ناديَي بايرن ميونخ وتوتنهام لاتفاق نهائي، يقضي بانتقال كين إلى بطل ألمانيا، مقابل رسوم تتجاوز حاجز الـ100 مليون يورو.

وأمضى كين بضع ساعات في منزل بالقُرب من مطار "لندن ستانستيد"، مُنتظرًا موافقة توتنهام على سفره إلى مدينة ميونخ، وبمجرد أن وصل الضوء الأخضر من إدارة "السبيرز"، استقل كين طائرة خاصة، أقلعت في تمام الساعة الرابعة و41 دقيقة مساءً بالتوقيت المحلي للعاصمة الإنجليزية لندن.

ومن المُتوقع أن يخضع كين للفحوص الطبية اللازمة اليوم الجمعة، مع وجود إمكانية حقيقية لإعلان بايرن ميونخ عن إتمام الصفقة بصورة رسمية اليوم أيضًا، حسب ما أفاد به مراسل شبكة "سكاي سبورت ألمانيا"، فلوريان بليتنبيرغ.

وستُصنَف صفقة كين بأنها الصفقة الأغلى في تاريخ بايرن ميونخ والدوري الألماني، كما ستُصنَف بأنها الأعلى سعرًا في تاريخ توتنهام هوتسبير.

يُذكر أن كين ترعرع بالفئات السنية لتوتنهام، قبل تصعيده إلى الفريق الأول للنادي عام 2011، وبعد خروجه في بعض الإعارات، تمكّن هاري من فرض نفسه عنصرًا أساسيًا ومهمًا في تشكيلة الفريق اللندني.

وسجّل هداف السبيرز 280 هدفًا في 435 مباراة خاضها مع الفريق الأول لتوتنهام، وحاليًا، يحتل صاحب الـ30 عامًا المركز الأول على سلم الهدافين التاريخيين للفريق، والمركز الثاني في ترتيب الهدافين التاريخيين للدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليغ"، برصيد 213 هدفًا، خلف آلان شيرر (260).

شارك: