هاجس ضياع الفرص يؤرق مدرب الشرطة العراقي

2021-06-08 09:01
المدرب عبد الغني شهد مطمئن على مستوى الشرطة العراقي (Getty)
Source
+ الخط -

أوضح المدير الفني لفريق نادي الشرطة العراقي لكرة القدم، عبد الغني شهد، أن الصدارة المؤقتة لجدول ترتيب الدوري العراقي الممتاز لا تعني شيئا كثيرا له بقدر الاطمئنان على وضع الفريق، وعودته إلى المستوى الطبيعي.


وقال عبد الغني شهد: "إن الفريق قدم مستوى متميزا خلال شوطي مباراته أمام بغداد، وحقق فوزا مستحقا وكان بالإمكان الفوز بجملة أهداف، إلا أن ضياع الفرص السهلة كان وراء الخروج بهذه النتيجة".


وأردف: "إن ضياع الفرص ما زال يشكل هاجسا مقلقا لدينا، وسنعمل مع الجهاز المساعد على إبعاد هذا الهاجس في المباريات المقبلة"، مبديا أسفه الشديد لإصابة المهاجم مروان حسين وابتعاده عن الفريق لشهر ونصف. وأضاف: "لدينا الثقة الكبيرة في زملائنا الآخرين لملء الفراغ الذي تركه اللاعب". 

وطالب شهد الهيئةَ التطبيعية بإعادة النظر في الكرات الموحدة التي تم توزيعها على فرق الدوري، معللا ذلك بوجود عيوب فنية أثرت كثيرا في اللاعبين.


من جهته أكد مدرب فريق زاخو، أحمد صلاح، أن فريقه سيكون جاهزا لملاقاة فريق الشرطة في الجولة الثالثة من الدوري المحلي يوم الخميس المقبل بحسب ما أعلنته لجنة المسابقات.


وقال صلاح: "مباراة الشرطة مهمة جدا، نسعى من خلالها إلى أن نقدم أداء جيدا ونتيجة مرضية نسعد بها جماهيرنا الكبيرة الغائبة عن المدرجات، خصوصا بعد أن خطفنا نقطة ثمينة من فريق أربيل في الجولة الماضية. الشرطة فريق كبير ونكن له كل الاحترام والتقدير من إدارة إلى جهاز فني ولاعبين، وبالتأكيد ستحمل المواجهة طابع الإثارة والندية لما يمتلكه فريق الشرطة من لاعبين على مستوى عال". 

شارك: