هاتريك مبابي يعيد سان جيرمان للانتصارات بسداسية ضد مونبلييه

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-18 01:06
الدولي الفرنسي كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان (X:lnstantFoot)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قاد هاتريك مبابي فريقه باريس سان جيرمان إلى درب الانتصارات من جديد في مسابقة الدوري الفرنسي، بعدما تعثر في الجولات الثلاثة الماضية، بتعادله مع رين وموناكو وريمس، وذلك بالفوز على مونبلييه بستة أهداف مقابل هدفين.

وحلّ باريس سان جيرمان ضيفًا على مونبلييه، سهرة الأحد في الدوري الفرنسي، في الجولة السادسة والعشرين من الدوري الفرنسي، في لقاء أُقيم في ملعب "دي لا موسون" معقل مونبلييه.

وكان باريس سان جيرمان البادئ بالتسجيل في المباراة قبل أن ينقضي ربع الساعة الأول في المباراة، عبر البرتغالي فيتور فيريرا، بصناعةٍ من الفرنسي كيليان مبابي في الدقيقة (14).

وفي الدقيقة (22) جاء الدور على صانع الهدف الأول، ليزور شباك الحارس الفرنسي ديمتري بيرتود بصناعة من راندال كولو مواني، وفي الدقيقة (30) قلّص أصحاب الأرض النتيجة عبر المهاجم أرنود نورالدين، وقبل نهاية الشوط الأول، نجح لاعب الوسط تيجي سافانير في إدراك هدف التعادل من علامة الجزاء في الدقيقة (45+2).

هاتريك مبابي يُعيد باريس لسكة الانتصارات

وفي الشوط الثاني، انتفض باريس سان جيرمان، وعاقب مونبلييه، حيث شهدت الدقيقة (50) تقدّم الضيوف مرة أخرى عبر قائد ونجم الفريق كيليان مبابي بصناعة الشاب برادلي باركولا، وعزز النجم الكوري الجنوبي لي كانغ إن النتيجة بالهدف الرابع لتكون النتيجة (4-2)، حيث وقّع على الهدف الرابع في الدقيقة (53).

وأضاف مبابي هدفه الشخصية الثالث في الدقيقة (63) بالمباراة وهذه المرة بصناعة فيتور فيريرا، وبهذا الهدف وصل الغزال الفرنسي للهدف رقم 250 في مباراته رقم 297 مع باريس سان جيرمان بمُختلف المُسابقات.

وفي الدقيقة (82) احتسب حكم المباراة ركلة جزاء لأصحاب الأرض؛ ولكن حكم الفيديو (VAR) ألغى قرار حكم الساحة. ثم اختتم الظهير الأيمن البرتغالي، نونو مينديز مهرجان الأهداف قبل نهاية الشوط الثاني والمباراة، بالهدف السادس في الدقيقة (89) بأسيست جديد من البرتغالي فيتور فيريرا.

وبهذا الانتصار وصل باريس سان جيرمان إلى 59 نقطة في صدارة الدوري الفرنسي، وبفارق 12 نقطة عن الوصيف بريست (47 نقطة)، فيما توقف رصيد مونبلييه عند 26 نقطة في المرتبة الرابعة عشرة.

شارك: