نيوكاسل يُعلن إصابة كيران تريبير بكسر في القدم اليسرى

2022-02-14 17:05
إصابة الإنجليزي كيران تريبير خلال مواجهة ناديه نيوكاسل أمام أستون فيلا (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي نيوكاسل يونايتد، اليوم الاثنين 14 فبراير/ شباط، عن تعرض لاعبه الدولي الإنجليزي، كيران تريبير، لإصابة بكسر في قدمه اليسرى، سيغيب على إثره عن المباريات المقبلة للفريق.

وكان تريبير (31 عامًا) قد أُصيب أمس الأحد (13 فبراير) في المباراة التي انتهت بفوز فريقه نيوكاسل على أستون فيلا 1-0 ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

الإنجليزي كيران تريبير تعرض للإصابة بعد أن سجل هدف الفوز لنيوكاسل على أستون فيلا في الدوري الإنجليزي

وسجل تريبير الهدف الوحيد في المباراة التي أقيمت على ملعب سانت جيمس بارك، ليساعد فريق نيوكاسل على تحقيق فوزه الثالث على التوالي في الدوري الإنجليزي الممتاز، لكنه استبدل في وقت مبكر من الشوط الثاني بعد تعرضه لإصابة في القدم.    

وقال نيوكاسل عبر موقعه الرسمي: "من المقرر أن يغيب المدافع تريبير عن المباريات المقبلة للنادي بعد تعرضه لكسر في عظمة قدمه خلال مباراة أستون فيلا".

وأوضح النادي الإنجليزي: "خضع تريبير للأشعة السينية مباشرة بعد المباراة، وأظهر الفحص وجود كسر في عظم مشط القدم الخامس بقدمه اليسرى. الجميع في النادي يتمنى لكيران الشفاء العاجل".

وكان تريبير قد انضم إلى نيوكاسل خلال الميركاتو الشتوي الماضي، قادما من أتلتيكو مدريد الإسباني، في صفقة كلفت خزائن الفريق الإنجليزي نحو 15 مليون يورو، بحسب تقارير صحفية إنجليزية.

شارك: