نيوكاسل يسخر من مبابي بعد خسارة باريس سان جيرمان المدوية

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-05 22:20
رد فعل كيليان مبابي بعد تفوق نيوكاسل يونايتد على باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

سخر الحساب الرسمي لنادي نيوكاسل يونايتد على منصة التواصل الاجتماعي "إكس X" (تويتر) سابقًا، من الدولي الفرنسي، كيليان مبابي، بعد الخسارة المدوية لباريس سان جيرمان من الماغبايس في الجولة الثانية من دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وتلقى باريس سان جيرمان هزيمة تاريخية من نيوكاسل يونايتد (4-1) برسم الجولة الثانية لحساب المجموعة السادسة (مجموعة الموت)، في اللقاء الذي أقيم في ملعب "سانت جيمس بارك"، ليتصدر الماغبايس المجموعة برصيد 4 نقاط.

ونشر النادي الإنجليزي عبر حسابه في منصة X صورة تجمع قلب الدفاع السويسري فابيان شار، والظهير الأيسر دان بيرن بجانب مبابي، وعلّق عليها بالقول: "لاعبان في هذه الصورة سجّلا في الليلة الماضية"، في إشارة إلى شار ودان بيرن اللذين سجّلا ثنائية في المباراة في حين أن الفرنسي لم يتمكن من التسجيل.

سخرية قوية من نيوكاسل يونايتد تجاه مبابي (twitter/NUFC)
سخرية قوية من نيوكاسل يونايتد تجاه مبابي (twitter/NUFC)

وعاش مبابي ليلة صعبة في "سانت جيمس بارك" في واحدة من أسوأ مباريات الفريق الأوروبية، وواجه انتقادات عديدة في وسائل الإعلام الفرنسية ليلة البارحة، بعدما فشل في هز شباك الفريق الإنجليزي.

وعمّقت الخسارة من جراح النادي الباريسي الذي يعاني محليًا، وقبل مواجهة نيوكاسل، خسر خمس مرات في آخر سبع مباريات مع فرق إنجليزية في دوري الأبطال؛ وظهر من البداية أن هذا الرقم السلبي سيستمر على الأرجح، حيث عانى بطل فرنسا من البداية الهزيلة، ولم يسدد أي كرة على المرمى في الشوط الأول، وهو رقم سلبي يحدث لأول مرة للفريق في مباراة بدور المجموعات في دوري الأبطال منذ نوفمبر/ تشرين الثاني 2013.

شارك: