نيوكاسل يخطط لميركاتو "ثوري" في الصيف

تحديثات مباشرة
Off
2023-04-18 20:44
فريق نيوكاسل يونايتد الإنجليزي من الموسم الحالي 2022-2023 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قالت يومية "تلغراف" البريطانية من مصادرها إن نادي نيوكاسل يونايتد يخطط لإحداث ميركاتو ثوري في الصيف؛ إذ يستعد للعودة إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا، بعد عام واحد من انتقال ملكيته من مايك آشلي إلى صندوق الاستثمارات العامة السعودي.

يحتل النادي المُلقّب بـ"ماغبايس" بقيادة مدربه الإنجليزي إيدي هاو الترتيب الرابع حاليًا في لائحة الدوري الإنجليزي الممتاز بواقع 56 نقطة قبل 7 جولات من نهاية الموسم، وهو مركز مؤهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل 2023-2024.

ويأمل نيوكاسل في التعاقد مع حزمة لاعبين من الصف الأول في أوروبا بميركاتو صيف 2023، بعد أن تحسّنت أحوال النادي الاقتصادية عبر التعاقد مع رعاة جدد وبيع لاعبين، ما سيجنّبه الوقوع تحت طائلة قواعد اللعب المالي النظيف.

منذ انتقال ملكية نيوكاسل إلى صندوق الاستثمارات العامة السعودي في 2021، أنفق النادي 300 مليون يورو لضم لاعبين جدد؛ أبرزهم السويدي ألكسندر إسحاق (70 مليون يورو) والبرازيليان جويلنتون وبرونو غيماريش بواقع 44 و42 مليون يورو تواليًا.

من بين اللاعبين الذي ينوي نيوكاسل التعاقد معهم صانع ألعاب ليستر سيتي، الإنجليزي الدولي جيمس ماديسون الذي سجّل 9 أهداف وصنع 6 أخرى هذا الموسم، إضافة إلى متوسط الميدان الدفاعي لبرايتون هوف ألبيون، الإكوادوري موسيس كايسيدو.

هناك أيضًا الإنجليزيان ديكلان رايس متوسط ميدان وست هام يونايتد، وإيفان توني مهاجم برينتفورد. كما يهتم نيوكاسل بخدمات ثنائي فريق نابولي الإيطالي، الجناح الجورجي خفيتشا كفاراتسخليا والمهاجم النيجيري فيكتور أوسيمين.

لاعبون يهتم نيوكاسل بضمهم في ميركاتو صيف 2023
اللاعبالعمرالناديالمركز
جيمس ماديسون26ليستر سيتيصانع ألعاب
ديكلان رايس24وست هاممتوسط ميدان دفاعي
موسيس كايسيدو21برايتونمتوسط ميدان دفاعي
كونور غالاغر23تشيلسيصانع ألعاب
إيفان توني27برينتفوردمهاجم
كاورو ميتوما25برايتونجناح
غارود بوين26وست هامجناح
خفيتشا كفاراتسخليا22نابوليجناح
فيكتور أوسيمين24نابوليمهاجم
موسى ديابي24باير ليفركوزنجناح
ماركوس تورام25بوروسيا مونشنغلادباخمهاجم
شارك: