نيمار يريد الثأر وحسم مصير كومان.. في حصيلة أخبار اليوم

2021-06-08 09:01
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

مرحبا بكم متابعينا في winwin ، نقدم لكم مجموعة من أبرز الأخبار، صباح اليوم الأربعاء، تتصدرها تصريحات اللاعب البرازيلي نيمار بشأن مباراة باريس سان جيرمان الفرنسي وبايرن ميونيخ الألماني في دوري أبطال أوروبا، ومصير المدرب رونالد كومان مع فريق برشلونة  الإسباني، ورغبة دولة عربية في استضافة كأس العالم في المستقبل... وإليكم التفاصيل

نيمار يريد الثأر من بايرن ميونيخ

كشفت مجلة "أونز مونديال" الفرنسية أن النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا مهاجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، متحمس بالفعل لفكرة الانتقام من بايرن ميونيخ الألماني في دوري أبطال أوروبا. (التفاصيل كاملة)

لابورتا يحسم مصير المدرب رونالد كومان

قالت القناة الثالثة الكتالونية إن مدرب فريق برشلونة الإسباني، رونالد كومان، سيستمر في منصبه الموسم المقبل 2021-2022، وسط تضارب الأنباء حول مستقبله. (التفاصيل كاملة)

بلد عربي يسعى لاستضافة كأس العالم

قال وزير الشباب والرياضة المصري، أشرف صبحي، إن بلاده تستطيع بالتنظيم الجيد أن تتقدم بطلب لاستضافة مسابقة كأس العالم لكرة القدم في المستقبل. (التفاصيل كاملة)

يوفنتوس يفكر في العودة إلى مدربه القديم

أشار تقرير صحفي إلى احتمالية قد تقضي بعودة ماسيميليانو أليغري للإشراف على العارضة الفنية لفريق يوفنتوس الإيطالي، وسط أنباء متداولة عن إمكانية الإطاحة بالمدرب الشاب أندريا بيرلو. (التفاصيل كاملة)

فينوس ويليامز تغادر بطولة ميامي سريعا

ودعت الأمريكية المخضرمة فينوس ويليامز بطولة ميامي المفتوحة للتنس من الباب الصغير، إثر خسارتها المفاجئة في الدور الأول أمام الكازاخية زارينا دياس بمجموعتين دون رد. (التفاصل كاملة)

شارك: