رودريغو غوس على رادار الهلال السعودي لخلافة نيمار

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-06 18:09
البرازيلي رودريغو غوس مهاجم ريال مدريد الإسباني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد موقع "elnacional" الإسباني أن الهلال السعودي من بين الأندية التي تسعى للتعاقد مع البرازيلي رودريغو غوس، نجم ريال مدريد، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأشار التقرير إلى أن الهلال يريد الظفر بخدمات رودريغو ليحل محل مواطنه نيمار جونيور، لكن فكرة مغادرة أوروبا ليست في خطط الجناح البرازيلي خلال الوقت الحالي.

وكان نيمار قد انضم إلى الهلال خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادمًا من نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، في صفقة قياسية وصلت قيمتها المالية نحو 90 مليون يورو.

وبعد حضوره إلى أزرق العاصمة، تعرّض نيمار إلى صدمة قوية، بعد إصابته بتمزق في الرباط الصليبي الأمامي والغضروف المفصلي في ركبته اليسرى، خلال مشاركته الدولية مع المنتخب البرازيلي أمام أوروغواي في أكتوبر/ تشرين الأول الماضي.

الهلال نيمار دوري أبطال آسيا (Twitter/ Al Hilal) ون ون winwin


وأجرى صاحب الـ32 عامًا عملية جراحية ناجحة، لإعادة بناء الرباط الصليبي الأمامي، وإصلاح الغضروف المفصلي للركبة اليسرى، ويُنتظر غيابه عن صفوف الزعيم حتى نهاية الموسم الكروي الحالي 2023-24.

رودريغو مطلوب من كبار أوروبا

انضمت أندية ليفربول وأرسنال ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد من إنجلترا، إلى جانب باريس سان جيرمان الفرنسي، في سباق ناري من أجل التعاقد مع رودريغو.

ويريد الدولي البرازيلي الاستمرار في صفوف ريال مدريد، الذي يرتبط معه بعقد حتى يونيو/ حزيران 2028، رغم اقتراب الفرنسي كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان من الوصول إلى "سانتياغو بيرنابيو" الصيف المقبل في صفقة انتقال حر.

لكن وفقًا لموقع "elnacional" الإسباني، فإن خيار الانتقال إلى ليفربول قد يكون مُغريًا لجناح ريال مدريد؛ لأن الريدز يمكن أن يضمنوا له راتبًا أعلى مما يتقاضاه في النادي الملكي، كما أنه من الأندية التي تُقاتل دائمًا على كل الألقاب، وهو شيء ضروري بالنسبة إلى رودريغو على الجانب الرياضي.

كذلك يمكن أن يوافق رودريغو على اللعب في "أنفيلد"؛ حتى يحل محل النجم المصري محمد صلاح، المُرشح لمغادرة ليفربول الصيف المقبل، مع تبقي عام واحد فقط على نهاية عقده مع النادي الإنجليزي.

يُذكر أن رودريغو (23 عامًا) انضم إلى صفوف ريال مدريد عام 2019 قادمًا من سانتوس البرازيلي، ومنذ ذلك الوقت خاض مع الميرينغي 207 مباريات عبر مختلف المسابقات، أحرز خلالها 52 هدفًا مع تقديم 40 تمريرة حاسمة، وتبلغ قيمته السوقية الحالية 100 مليون يورو، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت".

شارك: