نيمار يتجاهل نصيحة مبابي ويثير غضب جماهير باريس سان جيرمان

2023-02-16 14:33
البرازيلي نيمار جونيور تجاهل تعليمات زميله الفرنسي كيليان مبابي بعد خسارة فريقهما باريس سان جيرمان أمام بايرن ميونيخ (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

واصل البرازيلي نيمار جونيور، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي إثارة الجدل، إثر مشاهدته يلعب "البوكر" بعد خسارة فريقه يوم الثلاثاء 0-1 أمام بايرن ميونخ، في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وحسب إذاعة "مونتي كارلو" الفرنسية فقد تجاهل نيمار جونيور كلمات زميله بالفريق، الفرنسي كيليان مبابي، الذي حث زملاءه على النوم بشكل جيد في الفترة القادمة، والعمل بجد للتحضير لمواجهة الإياب ضد الفريق البافاري.

وأضافت الإذاعة أن نيمار ظهر بالفعل أمام طاولة "البوكر" في فترة ما بعد الظهر من يوم أمس الأربعاء، وعاد للعب في وقت متأخر من مساء اليوم ذاته، في فندق "حياة ريجنسي" في العاصمة الفرنسية باريس، بعد ليلة واحدة من خسارة فريقه أمام بايرن ميونخ.

وأكدت "مونتي كارلو" أن حساب "بوكر ستارز" الرسمي على "إنستغرام" نشر صورًا لنيمار عبر خاصية الستوري في أثناء مشاركته في لعب جولة البوكر الأوروبية وقت الظهيرة، ثم نشر صورًا جديدة للنجم البرازيلي قرابة الساعة 10:30 ليلًا وهو يلعب اللعبة ذاتها، وقامر بـ 10 آلاف يورو وفقًا لما أوردته الإذاعة الفرنسية.

وجاءت خسارة باريس سان جيرمان لتضاعف معاناة كتيبة المدرب الفرنسي كريستوف غالتييه؛ إذ خسر الفريق حتى الآن 5 لقاءات في جميع المسابقات هذا العام، كما يواجه نادي العاصمة الفرنسي شبح الإقصاء من دور الـ16 بدوري الأبطال للمرة الثانية تواليًا.

نيمار يقامر

وتقام مباراة الإياب بين الفريقين بعد 3 أسابيع، في شهر مارس/ آذار المُقبل، حيث يحل "بي إس جي" ضيفًا على بايرن ميونخ، يوم الأربعاء 8 مارس على ملعب "أليانز أرينا ستاديوم"، في دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

يذكر أن باريس سان جيرمان يستأنف مشواره المحلي مرة أخرى يوم الأحد المقبل بمواجهة ليل في الجولة الـ24 من الدوري الفرنسي.

شارك: