مبابي يعترف بتسرعه في العودة للملاعب بعد المشاركة أمام بايرن

2023-02-15 20:04
حزن كيليان مبابي عقب هزيمة باريس سان جيرمان ضد بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اعترف النجم الفرنسي كيليان مبابي أنه ما كان يجب أن يلعب خلال مواجهة فريقه أمس الثلاثاء ضد بايرن ميونخ في ذهاب دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا.

وكانت مشاركة مبابي محل شك بعد أن تعرض لإصابة في الفخذ أمام نادي مونبلييه في بداية شهر فبراير/ شباط، وأعلن باريس سان جيرمان إنه سيغيب لمدة ثلاثة أسابيع.

ومع ذلك، تم إشراك اللاعب ذي الـ 24 عامًا بديلًا في الدقيقة 57 من المباراة، ليقدم أداءً مميزًا ويدرك التعادل لفريقه، إلا أن الحكم ألغى الهدف بداعي التسلل، لتنتهي المباراة بفوز العملاق البافاري بهدف كينغسلي كومان في الدقيقة 53.

وقال مبابي عقب اللقاء: "أنا لم أتعافَ كليًّا؛ لكنني شعرت بالراحة الكافية لمحاولة مساعدة زملائي واللعب قليلًا. في الأساس، ما كان يجب أن أعود".

وأكمل اللاعب قائلًا: "لقد حاولت كل شيء، وحاولت أن أضع كل شيء إلى جانبي؛ حتى لا أشعر بأي ندم. كنت أرغب في لعب هذه المباراة كاملة".

واختتم هداف مونديال قطر 2022 حديثه قائلًا: "هذه المباريات نريد أن نلعبها ونعمل من أجلها، المتابعة من الخطوط الجانبية صعبة للغاية. اليوم كان لديَّ 30 دقيقة فقط للمشاركة. أعطيت كل شيء. سأحاول التعافي لأكون فعالاً قدر الإمكان".

ويأمل الفرنسي في التعافي سريعًا وفي الوقت المناسب، قبل مباراة الإياب في ملعب بايرن ميونخ (أليانز أرينا) المقررة إقامتها في الثامن من مارس/ آذار، لمساعدة فريقه في العودة والتأهل لدور ربع النهائي.

جدير بالذكر أن مبابي قد شارك مع سان جيرمان في 27 مباراة بجميع المسابقات هذا الموسم، ونجح في تسجيل 25 هدفًا وتقديم 6 تمريرات حاسمة، من بينهم سبعة أهداف و3 تمريرات في دوري الأبطال.

شارك: