نيمار يؤكد أنه سيعود إلى سانتوس البرازيلي!

تحديثات مباشرة
Off
2023-04-21 20:34
البرازيلي نيمار مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد النجم الدولي البرازيلي نيمار جونيور، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، أنه سيعود للعب مع فريقه الأم سانتوس يومًا ما دون تحديد الموعد.

وحضر نيمار في مدرجات ملعب أوربانو كالديرا "فيلا بيلميرو"، لمشاهدة مباراة سانتوس البرازيلي مع أوداكس إيتاليانو التشيلي في بطولة كوبا سود أميريكانا، والتي انتهت بالتعادل السلبي.

نيمار يشاهد مباراة سانتوس البرازيلي مع أوداكس إيتاليانو التشيلي من الملعب

وأكد نيمار للاعبي سانتوس بعد نهاية المباراة أنه سيعود للعب مع فريقه السابق، والذي لعب له قبل انتقاله إلى برشلونة الإسباني صيف عام 2013، حسب ما ذكرته شبكة غلوبو البرازيلية.

ونشر نيمار صورة له من مدرجات المعلب على صفحته الشخصية في موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" وعلق عليها: "بالأمس كان من الصعب التعبير عن مشاعري.. اليوم عندما استيقظت كنت أبتسم وحدي وسعيد وأتذكر أنني عدت إلى ملعب فيلا بيلميرو بعد 10 سنوات".

وأضاف لاعب باريس سان جيرمان: "بالأمس كنت سعيدًا جدًا، تذكرت أول ظهور لي في المعلب، ويا له من شعور رائع!.. تذكرت المشجعين وهم يصرخون باسمي.. شكرًا سانتوس.. أنا أحبكم".

ويغيب البرازيلي نيمار عن الملاعب حتى نهاية الموسم الحالي 2022-23؛ بسبب إصابته بكاحل القدم، في شهر فبراير/ شباط الماضي، أجرى على إثرها عملية جراحية في مستشفى سبيار في قطر.

وينتهي عقد نيمار مع باريس سان جيرمان صيف عام 2025، مع إمكانية التجديد لمدة موسمين حتى عام 2027، حيث انتقل إلى النادي الفرنسي صيف عام 2017 قادمًا من برشلونة بصفقة هي الأغلى بالتاريخ وقدرت 222 مليون يورو.

شارك: