شاهد | نيمار يتعرض لموقف صعب في البرازيل

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-13 21:24
النجم نيمار دا سيلفا مع المنتخب البرازيلي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تعرض نيمار دا سيلفا، نجم المنتخب البرازيلي لموقف صعب بعد نهاية مباراة منتخب بلاده، ليلة الخميس إلى الجمعة، بالتعادل الإيجابي (1-1) أمام الضيف فنزويلا ضمن المرحلة الثالثة من تصفيات منطقة أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

وتولدت حالة من الغضب لدى مشجعي "السامبا" بعد هذا التعادل المخيب للآمال أمام فنزويلا، مما دفع أحد المناصرين البرازيليين إلى تجاوز جميع الخطوط الحمراء وإلقاء "الفشار" على رأس نجم نادي الهلال السعودي بعد نهاية المباراة.

نيمار يتعرض للرشق في البرازيل

ولم تمر هذه الحادثة بسلام؛ إذ خاض نيمار مشادة كلامية مع هذا المشجع قبل دخوله إلى غرف تغيير الملابس، وهو ما جعل زملاءه وأعضاء من طاقم منتخب "السيلساو" يتدخلون لفض هذه المشادة بين اللاعب والمشجع.

إدانة الموقف

بعد نهاية مباراة المنتخب البرازيلي وضيفه الفنزويلي بالتعادل الإيجابي بهدف في كل شبكة، أدلى نيمار بتصريحات صحفية أدان فيها حادثة تعرضه للرشق من أحد المشجعين البرازيليين، وصرح قائلًا: "لم أرَ من قام بهذا التصرف، ولكن عندما ضربني شعرت بالتوتر، أنا أدين هذا النوع من المواقف، إنه أمر لا يصدق".

نيمار يدين الموقف ويعتذر لجماهير منتخب بلاده

وأضاف نجم الهلال السعودي: "لا ينبغي القيام بمثل هذه الأمور إنه أمر سيئ لكرة القدم وللبشر، الشخص الذي يقوم بمثل هذه الأشياء شخص غير متعلم".

وفي شأن آخر، قدم نجم منتخب "السيلساو" الاعتذار لمشجعي منتخب بلاده بعد التعادل أمام فنزويلا، وقال: "من الواضح أننا كنا نقدم أفضل ما لدينا فوق الملعب، وفي كثير من الأحيان لا تأتي النتيجة، وهذا أمر لا ينتظره المشجعون".

وواصل قائلًا: "أنا لم آتِ إلى هنا من أجل الإجازة أو المشي، جئت لأفعل كل شيء أحبه، وهو لعب كرة القدم والدفاع عن بلدي".

جدير بالذكر أن المنتخب البرازيلي، بعد تعادله أمام ضيفه الفنزويلي تراجع إلى المركز الثاني في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى مونديال 2026 برصيد 7 نقاط، وترك الصدارة لغريمه التقليدي المنتخب الأرجنتيني الذي فاز في الجولة الثالثة أمام ضيفه البارغواياني بهدف لصفر، وأصبح في رصيده 9 نقاط.

شارك: