ما هي إصابة نيمار ومدة غيابه عن الهلال؟

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-19 00:58
النجم البرازيلي نيمار (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

لم يتوقف الجدل حول صفقة نيمار منذ انضمامه لنادي الهلال في سوق الانتقالات الصيفية 2023، وما أن كادت الأجواء أن تهدأ حتى حدث ما أعاد نجم باريس سان جيرمان للواجهة من جديد.

واجه منتخب البرازيل نظيره الأوروغواي في تصفيات كأس العالم 2026 أمريكا الجنوبية التي أقيمت خلال الشهر الجاري، وتعرض نجم الزعيم لإصابة قوية أربكت كل عناصر اللعبة في الموج الأزرق.

وفي الأسطر التالية، نتعرف على إصابة نيمار التي تعرض لها في مباراة البرازيل وأوروغواي ومدة غيابه عن الملاعب وأكثر.

ما هي إصابة نيمار؟

أصدر نادي الهلال بيانًا بعد ساعات من مباراة البرازيل وأوروغواي تحدث عن إصابة نيمار، وأوضح أن نجم السليساو تعرض لقطع في الرباط الصليبي والغضروف.

الهلال السعودي يكشف تفاصيل إصابة نيمار

بيان الزعيم أثار مخاوف الجمهور، حيث أن هناك العديد من المعتركات القوية التي تنتظر الفريق، وخسارة أحد نجومه في الوقت الحالي قد يؤثر على المسيرة خلال الموسم، سواءً في الدوري السعودي أو دوري أبطال آسيا وغيرهما من البطولات.

ما مدة إصابة نيمار؟

بحسب بيان نادي الهلال، فإن نيمار سيخص لعملية جراحية في الأيام القليلة الماضية، عقبها سيتحدد مدة غيابه عن الملاعب.

لكن، يمكن القول أن موسم البرازيلي مع نادي الهلال قد انتهى بالفعل، فإصابة الرباط الصليبي تتطلب برنامج علاجي يمتد لعدة أشهر، أي أن اللاعب لن يعود إلا مع نهايات الموسم على أقل تقدير.

هذا الأمر أكدته صحيفة غولبو البرازيلية، حيث أشار تقرير نشر عليها اليوم إلى أن مدة إصابة نيمار ستصل إلى 6 أشهر، أي أنه سيعود في أبريل القادم.

في النهاية، لم تخرج أي تقارير رسمية سواءً من النادي أو المنتخب تتحدث عن مدة غياب نيمار، وعلينا الانتظار للإعلان عن البرنامج العلاجي الذي سيخضع له اللاعب لمعرفة موعد عودته.

شارك: