حجز تذاكر حفل تقديم نيمار ومباراة الهلال والفيحاء وأسعارها

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-17 22:15
نيمار لاعب الهلال الجديد (Twitter / @Alhilal_FC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

في صفقة قياسية جديدة لفتت الأنظار للدوري السعودي أكثر وأكثر، انضم النجم البرازيلي نيمار لنادي الهلال قادمًا من نادي باريس سان جيرمان خلال سوق الانتقالات الصيفية 2023.

تحركات الأندية السعودية في الميركاتو كانت قوية جدًا، فقبل صفقة نيمار للهلال، استقطب دوري روشن العديد من النجوم، أبرزهم كريستيانو رونالدو وكريم بنزيما نجمي النصر والاتحاد على التوالي.

الزعيم أعلن عن انضمام نجم السليساو بعد مجموعة من التقارير التي ربطت اللاعب بالفريق، وسيقوم بتقديمه للجمهور في حفل يسبق مباراة الفريق القادمة في الدوري ضد الفيحاء.

كل شيء عن حفل تقديم نيمار من هنا..

بالتأكيد هناك الكثير من محبي كرة القدم ترغب في حضور الحدث المنتظر، وهنا نتعرف على كل شيء عن تذاكر حفل تقديم نيمار ومباراة الهلال والفيحاء في الدوري السعودي 2024.

ما طرق حجز تذاكر حفل تقديم نيمار ومباراة الهلال والفيحاء؟

يمكنك حجز تذاكر مباراة الهلال والفيحاء وحفل تقديم نيمار من خلال التطبيق الخاص بالزعيم "Blu Store"، والذي تجده على متاجر الأجهزة الذكية.

حجز تذاكر مباراة الهلال والفيحاء وحفل تقديم نيمار..

عند الدخول على التطبيق عليك أولاً التسجيل، ثم اتبع خطوات الحجز والدفع للحصول على مقعدك للحدث المنتظر.

ما أسعار تذاكر حفل تقديم نيمار ومباراة الهلال والفيحاء؟

كشف نادي الهلال عن أسعار تذاكر حفل تقديم نيمار ومباراته القادمة في الدوري السعودي 2024 ضد الفيحاء، وبحسب الإعلان فإن سعرها هو 65 ريالاً فقط.


متى موعد حفل تقديم نيمار ومباراة الهلال والفيحاء؟

موعد حفل تقديم نيمار مع الهلال هو يوم السبت القادم 19 أغسطس 2023، وسيكون قبل انطلاق مباراة الفريق ضد نادي الفيحاء في الجولة الثانية من الدوري السعودي 2023.

موعد المباراة هو تمام التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وسيبدأ الحفل قبل انطلاقها بحوالي ساعة على أقصى تقدير.

شارك: