نيمار جونيور يترقب مولوده الثاني

تحديثات مباشرة
Off
2023-04-19 21:12
البرازيلي نيمار جونيور نجم باريس سان جيرمان الفرنسي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ضجّت وسائل الإعلام العالمية ومواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة بخبر ترقّب النجم البرازيلي لنادي باريس سان جيرمان نيمار جونيور، لمولوده الثاني، حسبما أعلنت صديقته البرازيلية برونا بيانكاردي في منشور عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام".

وأرفقت المؤثرة وعارضة الأزياء البرازيلية المشهورة منشور الإعلان الذي حصد أكثر من 10.7 ملايين تفاعل في أقل من ثلاث ساعات، بصورة لها مع نيمار وهما يعلنان خبر انتظارهما المولود الجديد. 

هذا الطفل هو الثاني الذي ينتظره نجم "السيليساو"، بعد ابنه الأول، دافي لوكا، الذي رُزِق به قبل 11 عامًا والمعروف "إعلاميًّا" لكثرة ظهوره مع والده في عديد المناسبات وفي شبكات التواصل الاجتماعي.

"سأعود أقوى".. هذا ما كتبه نيمار في آخر منشور له على تويتر يتعلق بإصابته

وعُرف نيمار بعلاقاته الكثيرة مع النساء، ورغم ذلك فشل في تحقيق الاستقرار، فبعد كارولينا دانتاس أم ابنه الأول، دخل في علاقة أخرى مع الممثلة والعارضة البرازيلية برونا ماركيزين التي شهدت علاقتهما تأرجحًا لمدة طويلة قبل أن ينفصل عنها فيما بعد نهائيًّا.

ليستقر الوضع أخيرًا مع صديقته بيانكاردي التي كشف عن علاقته بها في يناير 2022، حسبما ذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، حين صرّح: "لديَّ مسيرة جيدة لاعبًا، لكنني أرغب على المستوى الشخصي في أن أكون أبًا مرة أخرى لطفلين ليصبح لابني إخوة".

جدير بالذكر، أنّ نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، صاحب الـ31 عامًا، يركن حاليًا لراحة "قصرية" بسبب إصابة على مستوى كاحله الأيمن، تعرّض لها خلال المواجهة أمام ليل في الدوري الفرنسي في 19 فبراير/شباط الماضي، وهو ما استوجب خضوعه لعملية جراحية دقيقة في مستشفى "سبيتار" بالعاصمة القطرية الدوحة في العشر من مارس/ آذار الماضي.

شارك: