نيمار وفيراتي يغيبان عن مواجهة لانس بسبب الإيقاف

2022-12-31 00:16
البرازيلي نيمار جونيور لحظة الطرد (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

أكدت لجنة الانضباط بالدوري الفرنسي، اليوم الجمعة، عقوبة الإيقاف لمباراة بحق المهاجم البرازيلي نيمار، لاعب باريس سان جيرمان، وذلك عقب حصوله على البطاقة الحمراء خلال مباراة الأربعاء الماضي أمام ستراسبورغ، والتي فاز بها فريق العاصمة بهدفين لواحد.

وسيغيب نيمار بهذا الشكل عن مباراة النادي الباريسي المقبلة في 1 يناير/كانون الثاني أمام لانس، وصيف الجدول حالياً، حيث حصل البرازيلي على بطاقتين صفراوين في الدقيقتين 61 و 63 أمام ستراسبورغ، الأولى بسبب تدخله بحق أحد لاعبي ستراسبورغ والثانية لتظاهره بالسقوط داخل منطقة الجزاء، ليتم طرده.

مبابي يدافع عن نيمار لحظة الطرد

وسيتأثر خط هجوم باريس سان جيرمان بغياب نجمه البرازيلي في المباراة القادمة، مع استمرار غياب ليونيل ميسي أيضاً لاحتفاله بالفوز بكأس العالم قطر 2022 في بوينس آيرس، حيث سيضطر المدرب الفرنسي غالتييه أن يدفع بكل من بابلو سارابيا والشاب هوغو إيكتيكي مع النجم كيليان مبابي من أجل تعويض الغيابات.

كما أكدت اللجنة إيقاف الإيطالي ماركو فيراتي لمباراة أيضاً بسبب تراكم البطاقات الصفراء، ولحصول اللاعب على ثالث بطاقة صفراء له في آخر 10 مباريات، ليرتفع عدد بطاقات فيراتي إلى 6 بطاقات هذا الموسم.

ويتصدر باريس سان جيرمان جدول الدوري الفرنسي برصيد 44 نقطة من 16 مباراة، متفوقاً بسبع نقاط على لانس و بإحدى عشر نقطة على مارسيليا.

شارك: