نيمار: برشلونة حلم طفولتي وانتقالي إلى باريس خطوة استثنائية

2021-06-08 09:01
البرازيلي نيمار جونيور دا سيلفا يستعيد ذكرياته مع محطاته الأهم في مشواره كلاعب لكرة القدم (Getty)
Source
+ الخط -

يعتقد البرازيلي نيمار جونيور دا سيلفا، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، أنه يملك قدرا كبيرا من الحظ، مع تحقيقه لإنجازات كثيرة خلال مسيرته المهنية كلاعب لكرة القدم.


وقال نيمار في تصريحاتٍ صحفية، اختص بها مجلة "جافر" الإنجليزية متنوعة الموضوعات: "أنا محظوظ جدا. في الواقع، لقد حققت الكثير من الأمور في مسيرتي المهنية، ذلك يجعلني رفقة عائلتي سعداء بطريقة لا تُصدق".

وأضاف: "فقط مباراتي الأولى مع سانتوس. الفوز بلقبي الأول مع سانتوس. التتويج بكأس ليبرتادوريس كان مهما جدا أيضا. الانتقال إلى برشلونة كان حلما بالنسبة لي منذ الطفولة. الظفر بدوري الأبطال. وصولي إلى باريس. تلك اللحظات ستظل استثنائية لي".


 ويرى نيمار أن الحياة السعيدة لا تُعد مشروطة البتة بتحقيق النجاحات في الحياة المهنية، وإن تمتع هو بالأمرين سويا: "هل يعني النجاح أن تكون سعيدا؟ لا لا، الأمر مختلف جدا. منذ أيام قليلة، كانت لديَ محادثة مشابهة مع أصدقائي، وأخبروني أن ليس كل شيء يلمع يكون من الذهب".


وأوضح: "بصرف النظر عن امتلاكك مسيرة مهنية رائعة أو تحقيقك لأشياء كبيرة، هذا لا يعني أنك سعيد. لكنني أملك الاثنين والحمد لله، لقد حققت ما أردته وأنا سعيد جدا".


ويقضي نيمار (28 عاما) موسمه الرابع تواليا في باريس سان جيرمان، عقب انتقاله من برشلونة الإسباني إلى نادي العاصمة الفرنسية مقابل 222 مليون يورو، عبر صفقة هي الأغلى في تاريخ كرة القدم.

شارك: