نيس يتوصل لاتفاق لتمديد عقد لاعبه الجزائري هشام بوداوي

2023-01-24 00:32
الجزائري هشام بوداوي نجم نادي نيس الفرنسي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

بات نادي نيس قريبا من تمديد عقد متوسط ميدانه الجزائري، هشام بوداوي، إلى غاية صيف 2026، في ظل المستويات الرائعة التي بات يقدمها نجم "الخضر" منذ بداية الموسم الجاري، ورغم أن العقد الحالي للاعب ينتهي في صيف 2024، فإن إدارة نيس تريد ضمان استمرار اللاعب في صفوفها بشكل مبكر.

وأشار تقرير لموقع "فوت ميركاتو" الفرنسي، اليوم الإثنين، إلى أنّ مسؤولي نيس أقنعوا بوداوي بإمضاء عقد جديد سيبقيه في نادي الجنوب الفرنسي لعامين إضافيين مقارنة بعقده الحالي، وهو الأمر الذي وافق عليه اللاعب، خاصة أنه عبّر في أكثر من مرة عن ارتياحه الكبير في نيس.

وجاء قرار تمديد عقد بوداوي من طرف فلوران غيسولفي، المدير الرياضي الجديد لنادي نيس والذي بدأ عمله في حماية أبرز نجوم الفريق؛ لتفادي مغادرتهم في المستقبل القريب بشكل مجاني، كما تدل هذه الخطوة على أن بوداوي بات حلقة مهمة في مخططات المدرب الجديد ديدييه ديغارد الذي خلف السويسري لوسيان فافر.

وأكد التقرير أن إدارة نيس ستعلن تمديد عقد الجزائري في الساعات المقبلة، وهي بصدد معالجة بعض التفاصيل الصغيرة مع وكيل أعمال اللاعب، قبل التوقيع على العقد الجديد، والذي سيكون بمزايا إضافية مقارنة بالعقد الحالي.

وانضم بوداوي (23 عاما) إلى نيس صيف 2019 قادما من نادي بارادو الجزائري، في صفقة بلغت قيمتها 4 ملايين يورو، كأغلى لاعب جزائري يحول من الدوري المحلي نحو فريق أجنبي، وشارك ابن مدينة بشار جنوب الجزائر هذا الموسم في 15 مباراة مع فريقه، منها 9 في الدوري الفرنسي وسجل هدفا وحيدا، في حين غيبته الإصابات عن عدد مهم من المباريات في بداية الموسم.

الجزائري هشام بوداوي يقترب من تمديد عقده مع نيس الفرنسي

ويحتل نيس المركز العاشر في ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 25 نقطة بعد مرور 19 جولة، في حين ضمن الفريق حضوره في ثمن نهائي بطولة دوري المؤتمر الأوروبي بتصدره لمجموعته، بينما أُقصي من مسابقة كأس فرنسا من دورها الـ32 على يد فريق "لو بوي أونفاليه" من القسم الثالث.

شارك: