الجزائري هشام بوداوي على رادار أحد كبار البريميرليغ

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-30 19:37
الجزائري هشام بوداوي نجم نادي نيس الفرنسي (Grtty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

دخل الدولي الجزائري هشام بوداوي، متوسط ميدان نيس الفرنسي دائرة اهتمامات نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي، من أجل التعاقد معه في الفترة المقبلة، وفقًا لما كشفت عنه مصادر إعلامية إنجليزية مقربة من "السبيرز".

ويحمل بوداوي ألوان نيس منذ عام 2019، حين انضم إليه قادمًا من نادي بارادو الجزائري مقابل 4 ملايين يورو، في صفقة تعد الأغلى في تاريخ الانتقالات بالدوري الجزائري، وأصبح اللاعب قطعة أساسية في تشكيلة فريقه، ما جعله محل اهتمام أندية كبيرة من بينها توتنهام.

ويبحث "السبيرز" عن تعزيز خط وسط ميدانه بلاعبين جدد، حيث أشارت منصة "Spurs itk hub" المختصة في أخبار النادي اللندني، إلى أن بوداوي واحد من هؤلاء اللاعبين، إلى جانب الفرنسي يوسف فوفانا لاعب موناكو، والإنجليزي كونور غالاغير لاعب تشيلسي.

بوداوي محل اهتمام من توتنهام الإنجليزي

وذكر المصدر أن توتنهام سيفاضل بين عدة لاعبين قبل اختيار الاسم الذي سيتعاقد معه في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث يبقى غالاغير اللاعب الأكثر استهدافًا، إلا أن قيمة اللاعب التسويقية قد تعرقل الصفقة (42 مليون يورو)، بعكس قيمة بوداوي التي لا تتعدى 9 ملايين يورو، حسب مؤشرات موقع "ترانسفير ماركت".

ويقدم الدولي الجزائري صاحب الـ24 عامًا مستويات جيدة مع نيس في الدوري الفرنسي، منذ بداية الموسم الحالي، وشارك في 15 مباراة (791 دقيقة) من أصل 17 ممكنة، ونجح في تسجيل هدفين حتى الآن، فيما يمتد تعاقد اللاعب من نادي الجنوب الفرنسي حتى صيف عام 2027.

بوداوي على موعد مع المشاركة في كأس أفريقيا مع الجزائر

حضر اسم بوداوي ضمن قائمة المنتخب الجزائري النهائية الخاصة بالمشاركة في كأس أمم أفريقيا 2023، والمقررة في كوت ديفوار في الفترة من 13 يناير/ كانون الثاني وحتى 11 فبراير/ شباط 2024، وهي النسخة الثانية التي يشارك بها ابن مدينة بشار الواقعة جنوبي غرب الجزائر، بعدما شارك في نسخة 2019 بمصر، وغاب عن نسخة 2022 بالكاميرون.

وسيغيب بوداوي عن نيس في بعض المباريات خلال مشاركته في "الكان"، لكنه يأمل في تعويض ذلك بحجز مكان أساسي في تشكيلة المدرب جمال بلماضي، رغم أن مهمته ستكون صعبة في ظل وجود أسماء كبيرة تتنافس على مراكز خط الوسط، حسب محللين.

شارك: