رياض محرز يستعد لتحطيم رقم قياسي جديد في البريميرليغ

2023-01-23 20:08
رياض محرز يعيش حالة من التألق المذهل مع مانشستر سيتي في الوقت الراهن (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يستعد النجم الجزائري رياض محرز، مهاجم مانشستر سيتي، إلى تدوين اسمه في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز، عبر تحطيم رقمٍ قياسي جديد في المسابقة.

وبحسب (dzairdaily) فإن محرز، البالغ من العمر 31 عاماً، على بعد خطوة واحدة من دخول تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز، كأكثر لاعب أفريقي تقديماً للتمريرات الحاسمة في تاريخ البريميرليغ.

محرز يقترب من دخول التاريخ في البريميرليغ

ومع صناعة محرز لهدف أحرزه النرويجي إيرلينغ هالاند في شباك وولفرهامبتون، خلال المواجهة التي انتهت لصالح مانشستر سيتي 3-0 في الدوري الإنجليزي الممتاز، نجح النجم الجزائري المخضرم في الوصول إلى تمريرته الحاسمة رقم 54 في البريميرليغ.

وبات محرز ثاني أكثر اللاعبين الأفارقة صناعة للأهداف في الدوري الإنجليزي الممتاز، بانتظار تحطيم الرقم القياسي المدون باسم الإيفواري ديدييه دروغبا، مهاجم تشيلسي السابق.

ويملك دروغبا في جعبته 55 تمريرة حاسمة، ما يعني أن أياماً قليلة تفصل محرز عن تحطيم رقم المهاجم الإيفواري السابق، بالنظر إلى مستواه المذهل في الأسابيع الأخيرة، خاصة مع حاجته إلى تمريرة واحدة لمعادلة رقم دروغبا وتمريرتين من أجل تحطيم هذا الرقم.

ويعيش محرز حالة من التألق الكبير مع مانشستر سيتي في الوقت الراهن، على الرغم من بداية الموسم المخيبة للآمال، التي دفعت الكثيرين لدعوته إلى الرحيل عن صفوف النادي الإنجليزي.

جدير بالذكر أن محرز خاض حتى اللحظة 14 مباراة مع مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي، أحرز خلالها 4 أهداف مع تقديم 4 تمريرات حاسمة، إلى جانب المشاركة في 6 مباريات أخرى ضمن مسابقة دوري أبطال أوروبا أحرز خلالها هدفين مع تقديم تمريرة واحدة حاسمة.

شارك: