نيبوشا: جاهزون لعودة الدوري ونتطلع لأفضل أداء أمام العربي

2023-01-04 00:52
المونتينيغري نيبوشا يوفوفيتش مدرب النادي الأهلي القطري (Twitter/ahliqat)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعرب نيبوشا يوفوفيتش، المدير الفني للنادي الأهلي، عن ثقته الكبيرة في قدرة لاعبي الأهلي على تحقيق النجاح في الفترة المقبلة من دوري نجوم قطر.

وأضاف المدرب، في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة النادي العربي في الجولة الثامنة من الدوري مساء الخميس، أن الدوري القطري سيكون محل متابعة العالم بعد النجاح الكبير الذي حققته دولة قطر في تنظيم بطولة كأس العالم قطر 2022 بطريقة لامثيل لها في تاريخ اللعبة؛ لذلك فإن الأنظار ستكون على قطر لمتابعة دوريها.

وأشار نيبوشا إلى أنه بالضرورة سيكون المستوى قويا ومميزا بعد توقف دام لثلاثة أشهر ونصف، وهي فرصة لأن نتقدم لقطر حكومة وشعبا بالتهاني على النجاح الفريد في جمع العالم وتنظيم بطولة استثنائية حملت أروع اللحظات في تاريخ كرة القدم التي استمتع بها العالم.

وأكد المدرب جاهزية الأهلي لتقديم أفضل مستوى في مواجهة العربي، وتقديم كل الجهد من أجل إسعاد جماهير الكرة بمستوى فني مميز من ملعب النادي الأهلي، مشيرا إلى أن العودة للمنافسة جاءت بالنسبة إلى الأهلي بمباراة الديربي "ديربي الهلال"، وسيكون الفريق جاهزا للمباراة وهدفه سيكون النقاط.

وأضاف نيبوشا: "نحترم النادي العربي، فهو فريق كبير وله قدراته الكبيرة ومستواه المعروف، ولكن بالمقابل لدينا مجموعة مميزة ورائعة من اللاعبين الذين يتطلعون لتقديم أفضل مردود لهم، وقد عملنا جميعا في الفترة الماضية لنكون جاهزين لمباراة ديربي الهلال".

وأوضح المدرب أنه ليس قلقا من تأثير فترة التوقف في أداء الفريق بدنيا وفنيا، وأن بمقدور الفريق العودة القوية وتقديم المستوى الذي يليق بطموحات النادي، داعيا جماهير الأهلي لمساندة الفريق في المباراة، وتقديم الدعم المعنوي للاعبين بالطريقة التي تعينهم على الظهور المميز في المباراة وتحقيق النتيجة المأمولة.

وأشار نيبوشا إلى أن الأهلي يعتبر السنة الجديدة بمثابة بداية جديدة له، وسيعمل على تقديم الأفضل في المباراة لتحقيق النتيجة الجيدة، مؤكدا أنه دائما يعمل على أن يكون الفريق إيجابيا في الاستفادة من الأخطاء، وتحسين المستوى، والتدرج في الوصول لأفضل المراكز.

شارك: