كوردوفا يؤكد صعوبة لقاء الأهلي.. ونيبوشا يوجه رسالة للاعبيه

2022-08-22 19:30
التشيلي نيكولاس كوردوفا مدرب الريان القطري (twitter / QSL)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يبحث نادي الريان عن تحقيق أول انتصار له في دوري نجوم قطر، حين يستضيف على ملعب أحمد بن علي، نظيره الأهلي، الثلاثاء 23 أغسطس/ آب 2022، ضمن فعاليات الجولة الرابعة من المسابقة.

وسجل الريان بداية سيئة في الدوري القطري، خلال موسمه الجديد 2022/2023، حيث يحتل حاليًا المركز الأخير في جدول الترتيب دون رصيد، بعد 3 هزائم في أول 3 جولات من البطولة، بينما يحتل الأهلي المركز السادس برصيد 4 نقاط.

نيكولاس كوردوفا مدرب الريان: مواجهة الأهلي صعبة جدًا 

اعترف مدرب الريان، التشيلي نيكولاس كوردوفا، بصعوبة المواجهة التي تنتظر فريقه أمام الأهلي، خاصة في ظل بعض الغيابات التي ستعرفها تشكيلة الفريق، بداعي الإصابات، ونتائج الفريق السيئة.

وقال كوردوفا خلال مؤتمر صحفي: "لقد حضّرنا جيدًا لمواجهة الأهلي، على الرغم من بعض الإصابات التي لحقت بالفريق في المواجهة الماضية، كما أن نتائج الفريق تسبب نوعًا من الضغط".

وأضاف: "المقابلة ستكون صعبة، بالنسبة إلي؛ النادي الأهلي هو منافس قوي، سنلعب المباراة بأفضل ما لدينا، والشيء المهم بالنسبة إلينا هو العمل والعمل، وتحقيق نتيجة إيجابية".

من جانبه وصف لاعب الريان، القطري عبد الرحمن الكربي، مباراة الأهلي بالمصيرية، نظرًا للوضع الصعب الذي بات عليه الفريق حاليًا، وقال: "الفريق في وضع صعب بعد مرور ثلاث جولات دون تحقيق الانتصار، سنستمر في التدريبات والعمل مثل كل أسبوع، ونقدم كل ما لدينا، بالنسبة إلي تعتبر هذه المباراة مصيرية، وسندخل المواجهة بكل جدية للفوز بالثلاث نقاط".

نيبوشا مدرب الأهلي: الريان فريق كبير ويجب الحذر منه

وفي المقابل، وجّه مدرب الأهلي، المونتينغيري نيبوشا يوفوفيتش، رسالة للاعبيه محذرًا إياهم من صعوبة مواجهة الريان، ومشيرًا إلى أن الأخير رغم الوضعية السيئة التي يمر بها، إلا إنه يبقى من الفرق الكبيرة في الدوري القطري، ويجب احترامه والتعامل معه بحزم شديد.

وقال المدرب في المؤتمر الصحفي قبل لقاء الفريقين: "الريان مهما كانت نتائجه يبقى فريقًا قويًا، وله إمكانياته ويلعب على ملعب يحمل اسم النادي، ومن ثم فإن جمهوره سيكون حاضرًا لتشجيعه ودعمه؛ لذلك ستكون المواجهة أمامه قوية بكل المقاييس".

وأضاف: "نعلم أن الريان لم يحقق أي انتصار حتى الآن في الدوري، ولكن ذلك لا يعني أننا يمكن أن نفوز عليه في المباراة، وعلينا أن نبذل كل الجهد ونقدم أفضل ما عندنا من أجل الفوز عليه، فهو فريق قوي وخسارته للمباريات الماضية لا تعني أنه فريق ضعيف".

وبدوره، قال حارس الأهلي القطري يزن نعيم: "خسارتنا في الجولة الماضية أمام السد في طي النسيان، كل تركيزنا موجّه نحو مباراة الريان، علينا تقديم مستوى فني أفضل، رغبتنا في تحقيق الانتصار كبيرة، ونتطلع لتقديم مباراة مميزة بفلسفتنا كفريق مع كامل الاحترام للريان".

شارك: