نوتينغهام يمدد إعارة التونسي محمد دراغر للوزيرن السويسري

2022-06-18 00:53
التونسي محمد دراغر لاعب لوزيرن السويسري (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي نوتينغهام فورست الإنجليزي، الجمعة 17 يونيو/حزيران، تمديد إعارة لاعبه الدولي التونسي، محمد دراغر، إلى نادي لوزيرن السويسري.

وقال النادي الإنجليزي العريق في تغريدة على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "محمد دراغر انضم لنادي لوزيرين على سبيل الإعارة للموسم القادم 2023/2022.

وتعاقد نادي لوزيرن مع دراغر في الميركاتو الشتوي الماضي، قادماً من نادي نوتينغهام فورست، بموجب إعارة امتدت لنهاية الموسم الكروي الماضي 2022/2021، لكن الناديَين اتفقا على تمديد فترة الإعارة لموسم إضافي.

وعاد نوتينغهام فورست إلى الدوري الإنجليزي الممتاز بعد غياب استمر 23 عامًا، عقب الفوز 1-0 على هدرسفيلد تاون، في نهائي ملحق الصعود، الأحد 29 مايو/ أيار الماضي.

وكان دراغر، البالغ من العمر 26 عاماً، قد عبّر عن رغبته في العودة إلى نوتينغهام بعد نجاح الفريق في العودة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، لكن الأمور لم تسر كما يريد الدولي التونسي.

وخلال مسيرته مع لوزيرين، خاض دراغر 21 مباراة مع الفريق السويسري في كل المسابقات، واستطاع خلالها تسجيل 4 أهداف ومنح 7 تمريرات حاسمة، وأسهم في بقاء الفريق بالدوري السويسري الممتاز.

شارك: