نوتينغهام فوريست يضم الإيفواري سيرج أورييه

2022-09-15 18:58
الإيفواري سيرج أورييه لاعباً جديداً في نوتينغهام فوريست الإنجليزي (twitter/NFFC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي نوتينغهام فوريست المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز، اليوم الخميس، ضم الظهير الأيمن الإيفواري، سيرج أورييه، في صفقة انتقال حر.

ولم يعلن النادي الصاعد نهاية الموسم الماضي إلى "البريميرليغ"، عن مدة العقد الذي وقعه أورييه مع الفريق، لكن موقع theAtheletic الإنجليزي الشهير أكد أن اللاعب وقع عقداً لمدة موسم واحد يمتد حتى يونيو/ حزيران 2023.

سيرج أورييه سيحمل القميص رقم 24 مع نوتينغهام فوريست

أما سبب تأخر الإعلان عن ضم أورييه فجاء لبطء معاملات حصوله على تصريح العمل من الجهات الحكومية الإنجليزية؛ ولذلك سيتم تسجيله ضمن صفقات الميركاتو الصيفي المنقضي.

وبدأ الدولي الإيفواري مسيرته مع شباب نادي لانس الفرنسي بين عامي 2006 و2009، قبل أن يتم ترقيته للفريق الثاني ثم للفريق الأول الذي استمر فيه حتى عام 2012.

ورحل أورييه عن لانس وانضم إلى تولوز ومنه إلى باريس سان جيرمان بنظام الإعارة ثم الشراء الكامل عام 2015، وفي عام 2017 غادر نادي العاصمة الفرنسية وانضم إلى توتنهام هوتسبير الإنجليزي الذي استمر معه لمدة 4 مواسم انتهت في عام 2021.

وخلال الموسم الماضي 2021-22 انضم أورييه (29 عاماً) لنادي فياريال الإسباني بعقد لمدة موسم واحد مع أحقية الشراء، لكن النادي الإسباني اختار تسريحه ليبدأ رحلة البحث عن ناد جديد انتهت به داخل أسوار نادي نوتينغهام فوريست.

شارك: