رسميًّا.. نوتينغهام فورست يتعاقد مع أوريل مانغالا

2022-07-31 17:31
البلجيكي أوريل مانغالا لاعب نوتينغهام فورست الجديد (Twitter/Nottingham Forest FC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي نوتينغهام فورست الإنجليزي، الأحد 31 يوليو/ تموز, عن الصفقة رقم 12 له في الميركاتو الصيفي الحالي، بالتعاقد مع لاعب الوسط البلجيكي أوريل مانغالا، قادمًا من نادي شتوتغارت الألماني.

ورحب النادي الإنجليزي بلاعبه الجديد عبر الحساب الرسمي للنادي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" وتمنى له التوفيق في رحلته مع النادي العائد للعب في الدوري الإنجليزي الممتاز.

نوتينغهام فورست يتعاقد مع مانغالا

وبحسب تقارير إعلامية فإن اللاعب البلجيكي البالغ من العمر 24 عامًا، انضم لصفوف نوتينغهام فورست مقابل 13 مليون يورو إضافة إلى مليوني يورو كمتغيرات للصفقة.

وخاض مانغالا مع شتوتغارت في الموسم الماضي 29 مباراة وذلك في مسابقتي الدوري الألماني وكأس ألمانيا، ونجح في تسجيل هدف وحيد مع صناعة 4 أهداف أخرى.

صفقات نوتينغهام فورست هذا الموسم

وأبرم نوتينغهام فورست قبل صفقة مانغالا 11 صفقة، تمثلت في استعارة دين هندرسون من مانشستر يونايتد، والتعاقد مع اللاعب ويني هينسي بعد نهاية عقده مع بيرنلي وجيسي لينغارد بعد نهاية عقده مع مانشستر يونايتد.

وتعاقد الفريق العائد للأضواء مع الكوستاريكي براندون أغيليرا، وثنائي فريق هيدرسفيلد تاون، هاري توفولو ولويس أوبراين، بجانب عمر ريتشاردز من بايرن ميونيخ وجوليان بيانكون وموسى نياخات، ونيكو ويليامز من ليفربول والمهاجم تايو أوني.

نوتينغهام يعود للمشاركة في البريميرليغ

ونجح نادي نوتينغهام فورست في العودة للمشاركة بالدوري الإنجليزي الممتاز بعد غياب دام 24 سنة بين الدرجتين الأولى (تشامبيونشيب) والثانية.

واستطاع بطل دوري أبطال أوروبا عامي 1979 و1980 الصعود للدوري الممتاز عبر الملحق المؤهل بعد أن حصد المركز الرابع ليلتقي في نصف نهائي الملحق مع شيفيلد يونايتد وتبادلا الفوز (2-1)، ثم فاز نوتينغهام بركلات الترجيح (3-2)، ليلتقي مع هيدرسفيلد تاون في النهائي، ويفوز (1-0).

شارك: