نهاية أزمة التونسي فرجاني ساسي مع الزمالك

2022-02-15 15:30
التونسي فرجاني ساسي لعب مع الزمالك من 2018 إلى 2021 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد رئيس الزمالك المصري، مرتضى منصور، الذي انتُخب حديثا على رأس مجلس الإدارة، أنه توصل لاتفاق مع لاعب الدحيل القطري الحالي، التونسي فرجاني ساسي، بشأن مستحقاته العالقة في ذمة النادي المصري.

وتحدث مرتضى منصور في مؤتمر صحفي، عن ملف فرجاني، قائلا: "تم تسوية مستحقات التونسي فرجاني ساسي لاعب الزمالك السابق والدحيل الحالي.. اللاعب تنازل بشكل رسمي عن الشكوى التي كان قد تقدم بها".

وكان اللاعب التونسي قد تقدم بشكوى ضد نادي الزمالك عقب رحيله إلى دوري نجوم قطر لخوض تجربة جديدة مع نادي الدحيل؛ وذلك للمطالبة بمستحقاته المالية المتأخرة، في عهد مجلس الإدارة السابق.

وفي سياق متصل، رجحت تقارير صحفية مصرية إمكانية عودة اللاعب فرجاني إلى صفوف الفريق المصري مطلع الموسم المقبل؛ وذلك لعدم تمكنه من الانسجام مع الأجواء في الدوري القطري.

وقال الإعلامي شادي محمد في أحد البرامج التلفزيونية: "فرجاني ساسي غير متأقلم في الدوري القطري؛ لذا يقترب من العودة إلى الزمالك مع مطلع الموسم الجديد...".

وتابع قائلا: "قرر التنازل عن جزء من مستحقاته المتأخرة لدى الزمالك، وتقسيط الباقي، ولو هناك تعثر من إدارة القلعة البيضاء في سداد جزء من المستحقات، اللاعب لن يطلب الحصول على المستحقات.. سبب عدم تجديده سابقا مع القلعة البيضاء، يعود لعدم وجود مجلس إدارة".

وأضاف: "الجميع ظلم فرجاني، وتهجم عليه بسبب عدم تجديد تعاقده مع الزمالك والرحيل لصفوف الدحيل القطري، لكنه سيعود خلال الموسم المقبل".

شارك: