نقطة واحدة تفصل تشرين عن لقب الدوري السوري

2021-06-08 09:01
تشرين يهزم الحرجلة ويقطع شوطا كبيرا في حملته للحفاظ على لقب الدوري السوري (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اقترب فريق تشرين خطوة إضافية من المحافظة على لقبه بطلاً لمسابقة الدوري السوري لكرة القدم، بتغلبه على فريق الحرجلة بهدف دون مقابل.


وجاء انتصار تشرين بهدف البديل باسل مصطفى في الدقيقة 64، ليرفع البحارة رصيدهم إلى 56 نقطة في الصدارة، بفارق خمس نقاط عن فريق الجيش، والذي قلب تأخره بهدفين إلى فوز بالثلاثة على فريق الشرطة في ديربي العاصمة دمشق.


وتقدم الشرطة في الشوط الأول بهدفي حاتم النابلسي ومجد الغايب؛ قبل أن يحرز المهاجم محمد الواكد هدف التقليص مع نهاية الشوط، وفي بداية الحصة الثانية، سجل محمد البري هدف التعادل، فيما جاء هدف تأمين النقاط الثلاث للجيش عبر مؤمن ناجي.


وأصبح تشرين في حاجة إلى نقطة واحدة من مباراتيه الأخيرتين أمام الطليعة والكرامة، ليتوج رسمياً بلقبه الرابع.


وحسم فريق الفتوة قمة "قاع الترتيب" لصالحه، وفاز على الساحل بهدفين دون مقابل، سجلهما محمد كنيص ورجا رافع، ليتبادل الفريقان المراكز، مع تقدم الفتوة إلى المركز الثاني عشر (18 نقطة)، وتراجع الساحل إلى المركز الثالث عشر (17 نقطة)، فيما تبخرت آمال الحرية بالبقاء بين الكبار، بخسارته أمام الطليعة بثلاثة أهداف مقابل واحد، في مباراة سجل فيها أحمد العمير، مهاجم الطليعة، ثلاثة أهداف "هاتريك".


وفي باقي النتائج، تغلب الوحدة على مضيفه حطين بهدفين، وتعادل الاتحاد وضيفه جبلة بهدف لمثله، وحسم الكرامة ديربي مدينة حمص، بالفوز على جاره الوثبة بهدف دون رد.

المكان الأبرز لمشجعي كرة القدم.. winwin تطبيق تعيش معه مباراة فريقك لحظة بلحظة.. حمل الآن!


أهلا بك! الآلاف من مشجعي فريقك ولاعبك المفضل حملوا التطبيق. انضم الآن! لماذا تنتظر؟ ادعم فريقك واقرأ أخباره. تطبيق سريع وخفيف يجعلك تعيش اللحظة.. لحظة الفوز! حمل التطبيق!

شارك: