نعيم السليتي لـwinwin: لن أعتزل وهذه رسالتي للقادري!

تحديثات مباشرة
Off
2024-01-25 02:19
التونسي نعيم السليتي لاعب الأهلي القطري (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تحدث نعيم السليتي لاعب الأهلي القطري والمنتخب التونسي عن مستقبله الدولي خلال الفترة المقبلة، بعدما فشل منتخب تونس في تأمين بطاقة التأهل إلى دور الـ16 من كأس أمم أفريقيا 2024، بتعادله دون أهداف أمام جنوب أفريقيا، اليوم الأربعاء، في ختام مواجهات المنتخبين ضمن منافسات المجموعة الخامسة في "الكان".

بهذا التعادل، غادر "نسور قرطاج" البطولة منذ دورها الأول، ولأول مرة منذ نسخة جنوب أفريقيا 2013 بعد أن حصد نقطتين من هزيمة أمام ناميبيا (1-0) وتعادلين أمام مالي (1-1) وجنوب أفريقيا (0-0).

وزعمت بعض التقارير بأن نعيم السليتي ينوي الاعتزال الدولي عقب الخروج المبكر من نهائيات كأس أمم أفريقيا، لكن لاعب ديجون الفرنسي السابق، يعتقد  أنه يستطيع مساعدة منتخب بلاده في عمر الـ32، والمشاركة معه في كأس أمم أفريقيا القادمة بالمغرب عام 2025.

رسالة نعيم السليتي إلى القادري

وقال نعيم السليتي في تصريح خاص لموقع "winwin" بعد مباراة جنوب أفريقيا: "أنا جاهز لمهمة دولية جديدة، لديَّ اللياقة ولم أنتهِ بعد ولن أتوقف عن اللعب مع المنتخب التونسي، كلما أشعر برغبة في إظهارها للجميع مرة أخرى، نريد في نهائيات كأس أمم أفريقيا في المغرب صيف 2025".

وتابع: "العديد من اللاعبين الجدد في المنتخب، هم بحاجة للخبرة في القارة الأفريقية ونحن هنا لمساعدتهم.. ومساعدة الفريق للتحسن، بصراحة نحن لم نتطور في الفترة الأخيرة على عكس العديد من المنتخبات الأخرى".

وأردف: "أشعر شخصيًا بخيبة أمل مضاعفة كوني لم أحظَ بالوقت الكافي للعب وإظهار قدراتي ومساعدة المجموعة، لكن ليس هذا المهم الآن؛ لأنه أصبح من الماضي، ويجب أن نفتح صفحة جديدة، كما أنه يتعين علينا شكر المدرب على الفترة التي قضاها معنا .. تأهلنا معه إلى كأس العالم وعشنا بعض الأوقات الجيدة معًا".

الجدير بالذكر، أن السليتي قضى 8 أعوام في منتخب "نسور قرطاج" وشارك معه في 4 نسخ من نهائيات كأس أمم أفريقيا وخاض نهائيات كأس العالم في مناسبتين عامي 2018 و2022.

شارك: